الانتقالات

هاريس بلقبلة ينضم إلى آنجيه الفرنسي ويعود للمنافسة

أعلن نادي آنجيه الفرنسي، اليوم السبت 17 أغسطس، عن تعاقده الرسمي مع الدولي الجزائري هاريس بلقبلة بصفقة انتقال حر، لينهي بذلك فترة غياب اللاعب عن المنافسة بعد مغادرته نادي أُحد السعودي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بلقبلة ينضم إلى آنجيه لموسمين

هاريس بلقبلة ينضم إلى آنجيه الفرنسي ويعود للمنافسة، حيث أعلن نادي آنجيه عن توقيع عقد مع هاريس بلقبلة يمتد حتى صيف 2026. وقد نشر النادي صورة لللاعب وهو يحمل قميص الفريق عبر منصة “إكس”، لكن لم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

بعد غيابه عن المنافسة بسبب عدم حصوله على مستحقاته مع نادي أُحد، هاريس بلقبلة ينضم إلى آنجيه الفرنسي ويعود للمنافسة، وسيخضع بلقبلة لبرنامج تدريبي مكثف ليكون جاهزاً للمشاركة في المباريات القادمة، خاصة وأن الدوري الفرنسي قد انطلق بالفعل.

تحديات العودة ومهام جديدة

بلقبلة، الذي يمتاز بقوة بدنية ملحوظة، سيكون أمام تحدٍ كبير للوصول إلى جاهزية بدنية كاملة سريعاً، حيث إن هاريس بلقبلة ينضم إلى آنجيه الفرنسي ويعود للمنافسة.

بعد موسم غير ناجح في دوري “يلو” السعودي، يأمل اللاعب في إعادة إحياء مسيرته مع آنجيه، فالآن هاريس بلقبلة ينضم إلى آنجيه الفرنسي ويعود للمنافسة.

على الرغم من رفضه العروض الأخرى والتمسك باللعب في الدوري الفرنسي، يرى بلقبلة أن هذه الفرصة قد تكون بوابته للعودة إلى مستواه العالي.

تأثير الانضمام على منتخب الجزائر

تأتي رؤية هاريس بلقبلة ينضم إلى آنجيه الفرنسي ويعود للمنافسة، كفرصة ثمينة لتجديد خيارات المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش في منتخب الجزائر.

مع غياب نبيل بن طالب بسبب الإصابة، سيمنح بلقبلة بقدراته القتالية في خط الوسط إضافة قوية للفريق.

هذا وقد أعرب اللاعب عن حماسه للعودة إلى ملعب ريمون كوبا، الذي شهد له ذكريات إيجابية مع فريقه السابق بريست، متطلعاً لتقديم أداء متميز في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى