الأخبار

أعلن ثروت سويلم عضو رابطة الأندية عن موعد وطريقة تسليم الأهلي درع الدوري

أعلن ثروت سويلم عضو رابطة الأندية عن موعد وطريقة تسليم الأهلي درع الدوري وذلك عبر تصريحاته في قناة أون تايم سبورتس، أنه تم الاتفاق مع الأهلي من أجل إقامة احتفال في نهاية الشهر وتسليم درع الدوري، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أعلن ثروت سويلم عضو رابطة الأندية عن موعد وطريقة تسليم الأهلي درع الدوري

وأشار أن الدرع يكون الجديد لا القديم وفسر سبب تأخير وصول الدرع الجديد بسبب الشركة الراعية لذلك لم يصل الدرع إلى الآن، أشار أن الدرع القديم وصلت تكلفته إلى 250 ألف جنيه في عام 2019، ويوجد في مخازن اتحاد الكرة، وطلبت من اتحاد الكرة استغلاله حتى يصل الدرع الجديد.

أوضح ثروت نظرته بخصوص الموسم الجديد الذي لا يشهد أي تغييرات في الدوري المصري الممتاز، ونوه أن التأجيل يرجع إلى المشاركات الإفريقية والأندية المشاركة.

إقرأ أيضًا: مواجهة الأهلي مع النصر السعودي في مباراة يوم السبت

نهاية الدوري في أغسطس

يرغب ثروت في وجود موسم استثنائي بمجموعتين قبل نهاية الدوري في أغسطس لإلغاء الهبوط في الموسم الحالي ثم يهبط 6 فرق في الموسم الجديد، من المتوقع تسليم الدرع إلى الالي في 2 سبتمبر المقبل في إحدى فنادق مدينة العلمين الجديدة على غرار مهرجان العلمين.

يذكر أن الأهلي حصل على 44 لقب الدوري على مر التاريخ على مدار الموسم مع بيراميدز حتى تمكن من حسم اللقب لصالحه بعد 3 جولات خلال الدوري المصري الممتاز.

أعلن ثروت سويلم عضو رابطة الأندية عن موعد وطريقة تسليم الأهلي درع الدوري في أحد فنادق مدينة العلمين يوم 2 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى