الأخبار

عدم تصريح مدرب برشلونة هانزي فليك عن لاعب الارتكاز الأساسي للموسم الجاري

عدم تصريح مدرب برشلونة هانزي فليك عن لاعب الارتكاز الأساسي للموسم الجاري، وأعلن عن وجود مارك بيرنال ومارك كاسادو في خط الوسط، وأندرياس كريستنسن وإريك جارسيا في الشوط الثاني من مباراة فالنسيا، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

عدم تصريح مدرب برشلونة هانزي فليك عن لاعب الارتكاز الأساسي للموسم الجاري

وأعلن فليك عبر المؤتمر الصحفي عن المباراة أنها لم تكن اختبار بل كانت من أهم المباريات التي خاضها الفريق كانت رغبة الفريق في بدء الموسم بـ 3 نقاط، وكان من حق الفريق الفوز في الشوط الثاني.

أشار أن فترة التدريبات كانت صعبة بسبب عودة العديد من اللاعبين من اليورو والألعاب الأولمبية رغم ذلك قدم الشباب من لا ماسيا فترة تدريبات جيدة وكان الأداء جيد وتطور أدائهم خلال ستة أسابيع من التمارين لذلك استحقوا اللعب.

إقرأ أيضًا: برشلونة يعاني من مشكلة اختيار التشكيلة بعد ضم داني أولمو

غياب جوندوجان عن برشلونة

تم استعباد إلكاي جوندوجان من قائمة المباراة إثر تعرضه إلى جرح في وجهه كما أن لديه بعض المشاكل لذلك تم استبعاده، تواصل معه المدرب للاطمئنان على حالته بسبب لقرب المعرفة بينهما ومعرفة بأدائه الجيد في الملعب.

يذكر أن جوندوجان كان في مواجهة بين برشلونة وموناكو التي خسرها البلوجرانا بواقع ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في كأس خوان جامبر الودية.

أما عن لامين جمال ورافا يمكنهم اللعب في عدة مراكز بالأمام وفي الوقت الحالي، يذكر أن برشلونة فازت في المباراة الرسمية الأولى مع فليك ضد فالنسيا بواقع هدفين مقابل هدف وحيد.

عدم تصريح مدرب برشلونة هانزي فليك عن لاعب الارتكاز الأساسي للموسم الجاري بعد استبعاد جوندوجان نظرًا لإصابته في وجهه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى