الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، تشهد مباراة بين مانشستر سيتي أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

حاز مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، بعد مواجهة قوية بين أرسنال وليفربول، وحصل الفريق على اللقب للمرة الرابعة على التوالي، للمرة السادسة خلال حقبة البريميرليج تحت قيادة المدرب السابق ماوريسيو بوتشيتينو.

نجح السيتي في الانتصار على البلوز قبل بداية الموسم في الجولة التحضيرية وحقق الفوز على البلوز بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أحرز فيها إرلينج هالاند هاتريك.

حقق السيتي نجاح ساحق على البلوز خلال آخر 15 مباراة مواجهات بين الفريقين، انتصر فيها مانشستر سيتي 9 مرات، انتصر تشيلسي في 4 مباريات، وتعادل الفريقين خلال مباراتين.

إقرأ أيضًا: مانشستر سيتي في مواجهة مع الرابطة

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي

يشهد ملعب ستامفورد بريدج مباراة قوية بين مانشستر سيتي أمام تشيلسي في افتتاح البريميرليج يوم الأحد الموافق 18 أغسطس من الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تعرض قناة بي ان سبورت المباراة حيث تعد الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، معلق المباراة عصام الشوالي، الحكم أنتوني تايلور.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي هي بي ان سبورت الوكيل الحصري لنقل مباريات الدوري الإنجليزي إلى مناطق الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى