الأخبار

إقالة البرتغالي لويس كاسترو بعد تدريب النصر بسبب خسارة كأس السوبر السعودي

إقالة البرتغالي لويس كاسترو بعد تدريب النصر بسبب خسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال بواقع أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في نهائي السوبر السعودي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

إقالة البرتغالي لويس كاسترو بعد تدريب النصر بسبب خسارة كأس السوبر السعودي

يتحمل رئيس النصر إبراهيم المهدب مسؤولية تعيين عقد للمدرب الجديد لنادي النصر ذلك ما صرحت به صحيفة الميدان الرياضي، ذلك بعد اتخاذ جويدو المدير الفني التنفيذي القرارات اللازمة بخصوص عدم تحمل النادي مسؤولية إقالة كاسترو.

يذكر أن كاسترو تولى قيادة 50 مباراة في نادي النصر في مختلف المسابقات وفاز فيها على 35 مباراة وخسر في 9 مباريات، وتعادل في 6، كما نجح في الحصول على لقب البطولة العربية فقط.

كان ذلك سببًا واضحًا لعدم حضور كاسترو المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي السوبر السعودي، حقق النصر هدف على يد كريستيانو رونالدو بعدها نجح الهلال في الشوط الثاني في إحراز باقي الأهداف على يد ألكسندر ميتروفيتش ومالكوم وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

إقرأ أيضًا: رونالدو يُشعل البداية والهلال يحسم الديربي برباعية مثيرة

انتصار الهلال على النصر

حصد الهلال لقب السوبر للمرة الخامسة على مر تاريخه بعدًا عن النصر صاحب اللقبين، يذكر أن كريستيانو رونالدو لمس الكأس قبل بدء المباراة ودخول اللاعبين إلى الملعب.

ووفقًا للأسطورة أن من يلمس الكأس قبل بدء المباراة يخسر، إلا أن كريستيانو تحدى تلك المقولة بإحرازه هدف رغم ذلك طاردته اللعنة في الشوط الثاني برباعية قوية في الدقيقة 17، أصبح البرازيلي مالكوم هداف نادي الهلال بتسجيل 4 أهداف.

إقالة البرتغالي لويس كاسترو بعد تدريب النصر بسبب خسارة كأس السوبر السعودي بواقع أربعة أهداف لصالح الهلال مقابل هدف واحد لنادي النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى