غير مصنف

منح مصر أحقية تنظيم بطولة كأس العالم للأندية

منح مصر أحقية تنظيم بطولة كأس العالم للأندية أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية سوبر جلوب، يذكر أن البطولة تقام في مصر في ملعب العاصمة الإدارية من يوم 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر بين فريق الأهلي والزمالك لكرة اليد بعد أن تأهلا إلى التصنيف الثاني، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

منح مصر أحقية تنظيم بطولة كأس العالم للأندية

موعد القرعة يوم الأربعاء المقبل في مدينة العلمين، وكان من ضمن التصنيف الأول ماجديبورج الألماني، برشلونة الإسباني، فيزبريم المجري، التصنيف الثاني: الزمالك، الأهلي المصري، الخليج السعودي.

التصنيف الثالث: كاليفورنيا، جامعة سيدني الأسترالي، تاوباتي البرازيلي، وتأهل الأهلي كونها بطل السوبر الإفريقي، كما تأهل الزمالك بصفته وصيف دوري البلد المستضيف نظرًا لحمل الأهلي لقب الدوري.

يعتبر نادي ماجديبورج الألماني هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية في الموسم الماضي.

منح وزير الشباب والرياضة مصر أحقية استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية سوبر جلوب لمدة ثلاث نسخ في صالة العاصمة الإدارية خاصة بعد استضافة بطولة العظماء السبع، التي شارك بها المنتخبات السبع الأولى على العالم.

إقرأ أيضًا: الأهلي يقترب من ضم أشرف داري لتعزيز دفاعه

استضافة مصر أهم البطولات الشبابية

يعلن الرئيس دعمه الكامل للمنظومة الإدارية التي تستضيف أهم البطولات والأحداث ذلك بسبب البنية التحتية القوية للمنشآت الشبابية التي تتوفر في العاصمة الإدارية الجديدة.

يذكر أن مصر كان لها السبق في تنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد عام 2021، بمشاركة أكبر المنتخبات من مختلف القارات والتي فاز بها الدنمارك.

منح مصر أحقية تنظيم بطولة كأس العالم للأندية خاصة بعد تنظيم مصر السابق لكأس العالم لكرة اليد اكم 2021، كما تنظمها لمشاركة الأهلي والزمالك في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى