الأخبار

رغبة والد أشرف داري في ضم نجله إلى الأهلي

رغبة والد أشرف داري في ضم نجله إلى الأهلي أعلن والد أشرف داري لاب نادي بريست الفرنسي عن رغبته في ضم ابنه إلى النادي الأهلي، وصرح والده عبر قناة دي إم سي عن المفاوضات التي تمت بين الأهلي وبريست مع نجله مازال قائمة، قد وصل للاعب عروض من إسبانيول وأندرخلت إلا أن الكفة كانت راجحة أكثر للأهلي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رغبة والد أشرف داري في ضم نجله إلى الأهلي

ونوه والده أن أشرف دراي لم يشعر بالراحة في فرنسا لأسباب دينية وبعض الأمور التي لا علاقة لها بكرة القدم، يذكر أن اللاعب المغربي بدأ مسيرته في الوداد المغربي بعدها انتقل إلى بريست الفرنسي في عام 2022.

وأكمل أن أداء اللاعب ممتز ويتمنى لو يعد ابنه إضافة للفريق الذي يتعاقد معه، أما عن عمد مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع فريقه هي السبب في اختياره الرحيل، باعتباره لاعب دولي.

مواجهة أشرف السابقة للنادي الأهلي

تولى شارلوا البلجيكي قلب الدفاع المغربي لمدة ستة أشهر في الموسم الماضي، خاض أشرف داري 7 مباريات بقميص منتخب المغرب، كما شارك في كأس العالم 2022، وأحرز هدف في شباك كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كان لأشرف داري السبق في مواجهة النادي الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 في المغرب التي فاز بها الوداد بواقع هدفين دون رد من الخصم، كما واجه مباراة ضد الزمالك مرتين في نفس الموسم من دوري الأبطال والتي فاز بها في المرتين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

رغبة والد أشرف داري في ضم نجله إلى الأهلي ويتمنى لنجله تقديم أفضل أداء في الفريق الذي ينضم إليه كونه لاعب دولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى