الأخبار

اقترب البرتغالي جواو فيليكس نجم أتليتكو مدريد من الانضمام إلى تشيلسي

اقترب البرتغالي جواو فيليكس نجم أتليتكو مدريد من الانضمام إلى تشيلسي صرحت الصحيفة الإسبانية موندو ديبورتيفو عن الصفقة التي عقدها أتلتيكو مدريد لضم فيليكس إلى تشيلسي مساء يوم السبت، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

اقترب البرتغالي جواو فيليكس نجم أتليتكو مدريد من الانضمام إلى تشيلسي

يجري فريق تشيلسي وأتلتيكو اتفاقًا بخصوص إتمام الصفقة التي على وشك الانتهاء يوم الأحد، حيث تصل قيمة انتقال اللاعب إلى 50 مليون يورو شاملة للمتغيرات.

كان للاعب السبق في اللعب مع البلوز في شتاء عام 2023، على سبيل الإعارة من الروخي بلانكوس لمدة ستة أشهر قبل العودة إلى أتليتكو الذي أعاره إلى برشلونة.

يسعى نادي تشيلسي إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية من خلال ضم العديد من الصفقات، وضح الصحفي فابريزو رومانو في شبكة سكاي سبورت عن تعاقد تشيلسي مع أوسيمين وفيليكس عن عدم رغبة إنزو ماريسكا في التعليق على ضم اللاعبين.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة أتليتكو ليفانتي و قطر بتاريخ 2024-07-26 في دوري دولي, المباريات الوديّة الدوليّة

تواجد فيليكس في تدريبات فريقه

خرج أوسيمين من المشاركة مع نابولي الإيطالي مع المدرب أنطونيو المدير الفني للفريق الذي يسعى للتعاقد مع روميلو لوكاكو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي.

تدرب أتلتيكو اليوم بحضور كافة اللاعبين في ختام الاستعدادات لزيارة فياريال التي تنعقد مساء يوم الاثنين في بداية مشوار بلانكوس في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم.

كان فيليكس ضم مجموعة اللاعبين في التدريب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، كما تدرب الثلاثي المنضم حديثًا جوليان ألفاريز وروبن لو نورماند وألكسندر سورلوث.

اقترب البرتغالي جواو فيليكس نجم أتليتكو مدريد من الانضمام إلى تشيلسي ويعد يوم الأحد ليو إستكمال إجراءات انتقال اللاعب مقابل 50 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى