الأخبار

تخبطات في نادي باريس سان جيرمان بعد إصابة المهاجم راموس

تخبطات في نادي باريس سان جيرمان بعد إصابة المهاجم راموس حدد نادي باريس سان جيرمان مدة غياب مهاجمه البرتغالي جونكالو راموس إثر تعرض إلى إصابة قوية، حيث أصيب اللاعب خلال لقاء الفريق أمام لوهافر في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الفرنسي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تخبطات في نادي باريس سان جيرمان بعد إصابة المهاجم راموس

ووضح سان جيرمان في بيان رسمي عن تعرض راموس إلى إصابة قوية في أربطة الكاحل الأيسر خلال مباراة لوهافر ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية خلال الفترة القادمة، لذلك قد يغيب اللاعب عن الملعب لمدة ثلاثة أشهر.

يذكر أن اللاعب أصيب بعد مرور ربع ساعة من مباراة لوهافر بسبب تدخل عنيف من إيتياني وتي مدافع فريق الخصم بعدها غادر اللاعب الملعب في الدقيقة 20 من فوز فريقه.

قبل خروجه من الملعب قدم راموس الذي سجل 11 هدف لباريس سان جيرمان في الموسم الماضي، تمريرة حاسمة إلى زميله لي كانج في الدقيقة الثالثة من المباراة.

إقرأ أيضًا: هاريس بلقبلة يقرر العودة إلى الدوري الفرنسي بعد تجربة غير ناجحة في السعودية

بطولة الدوري الفرنسي

بدأ اللاعب الموسم في بطولة الدوري الفرنسي بالفوز على لوهافر خارج أرضه بواقع أربع أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة.

كان لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان يعتمد على المهاجم الذي ذاع سيطه في الموسم الماضي، حيث سجل 14 هدف خلال 40 مباراة مع الفريق في الموسم الأول له بقميص سان جيرمان.

تسعى إدارة سان جيرمان إلى ضم مهاجم جديد خلال الفترة المتبقية من الانتقالات الصيفية، كبديل مؤقت عن جونكالو راموس.

تخبطات في نادي باريس سان جيرمان بعد إصابة المهاجم راموس بسبب تدخل عنيف من إيتياني نتج عنها إصابة في أربطة الكاحل الأيسر ويخضع اللاعب إلى عملية جراحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى