الأخبار

تصريحات مرتضى منصور بخصوص أحداث قضية أحمد فتوح

تصريحات مرتضى منصور بخصوص أحداث قضية أحمد فتوح أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن قضية أحمد فتوح الذي تحول إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات بعد دهس أمين الشرطة على طريق القاهرة إسكندرية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تصريحات مرتضى منصور بخصوص أحداث قضية أحمد فتوح

صرح عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي عن شرط أسرة المتوفى للتصالح ألا وهو الاعتذار العلني من أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك الذي ينتهز قناة الشمس بهدف الترويج للجنة العار الفاشلة حيث أساء للمتوفى واتهمه بالرعونة.

بالإضافة إلى رغبتهم في نشر مجلس إدارة النادي نعي رسمي باسم نادي الزمالك حيث تجاهلت تقديم واجب عزاء إلى أسرة المرحوم.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك القادمة في كاس مصر

جلسة صلح لحل قضية أحمد فتوح

يتوجه فريق من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين يوم الأحد إلى حي فليمينج بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ذلك من أجل انعقاد جلسة صلح بحضور أسرة أحمد فتوح وأسرة المرحوم.

نفى مرتضى منصور شائعات تقاضي أسرة المرحوم السيد الشوبكي 15 مليون جنيه مصري فدية، ووصفه بأنه خبر كاذب لا أساس له من الصحة، ويطالب الجماهير بالتوقف عن الشائعات التي تضر بأسرة المرحوم والموقف القانوني لفتوح.

يذكر أن النيابة العامة أحالت أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة من أجل محاكمته في قضية القتل عن طريق الخطأ للسيد أحمد السيد أمين الشرطة أثناء توجه أحمد فتوح إلى الساحل الشمالي، حديث كان يقود السيارة بسرعة كبيرة جاوزت السرعة القانونية.

تصريحات مرتضى منصور بخصوص أحداث قضية أحمد فتوح بعد دهسة أمين الشرطة عن طريق الخطأ على طريق إسكندرية القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى