الدوري المصري

البنك الأهلي يواجه الداخلية في ختام الدوري المصري

في مباراة تجمع بين البنك الأهلي والداخلية في الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز، يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية رغم اختلاف مصيريهما في البطولة، البنك الأهلي يبحث عن تحسين مركزه، بينما يدخل الداخلية اللقاء بعدما تأكد هبوطه إلى دوري المحترفين، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل البنك الأهلي وأهدافه

البنك الأهلي يواجه الداخلية في ختام الدوري المصري، حيث أعلن طارق مصطفى، المدير الفني للبنك الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة الداخلية، وجاء التشكيل كما يلي: أحمد صبحي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف، أمير مدحت، موسى فراوي، وعبد العزيز سيد في الدفاع.

أما خط الوسط فتواجد فيه أحمد ربيع، أحمد النادري، أحمد سعيد، عماد فتحي، وإبراهيم حسن، بينما قاد ياو أنور الهجوم. ضمت قائمة البدلاء عدة أسماء أبرزها حسن شاهين، أحمد مدبولي، وجريندو.

الداخلية أول الهابطين رسمياً

على الجانب الآخر لكون البنك الأهلي يواجه الداخلية في ختام الدوري المصري، يدخل الداخلية المباراة بعد تأكد هبوطه إلى دوري المحترفين، حيث يحتل المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 19 نقطة فقط من 33 مباراة.

حقق الداخلية الفوز في 3 مباريات وتعادل في 10 مواجهات، بينما تعرض للخسارة في 20 مباراة. وقد سجل لاعبوه 17 هدفاً، بينما استقبلت شباكهم 43 هدفاً، ما يعكس الصعوبات الكبيرة التي واجهها الفريق طوال الموسم.

موقف البنك الأهلي في الدوري

البنك الأهلي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة بعد خوضه 33 مباراة. حقق الفريق 9 انتصارات وتعادل في 8 مواجهات، بينما خسر 16 مباراة.

سجل لاعبو البنك الأهلي 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 45. كان الفريق قد تعادل سلبيًا في مباراته الأخيرة أمام فاركو، بينما خسر الداخلية بهدف نظيف من بيراميدز، واليوم البنك الأهلي يواجه الداخلية في ختام الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى