الأخبار

شائعات رحيل جوميز عن نادي الزمالك

شائعات رحيل جوميز عن نادي الزمالك علق جوميز المدير الفني لنادي الزمالك على شائعات رحيله عن النادي عبر قناة أون تايم سبورتس أنه عندما يعقد صفقة مع الفريق يجب أن يتمه وذلك منذ كونه لاعبًا حتى لو كان الرحيل يعد مكسبًا كبيرًا لأي طرف، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

شائعات رحيل جوميز عن نادي الزمالك

أكمل أن عقده مع الزمالك يصل إلى عام ونصف ويشترط فيه الفوز في الكونفدرالية للاستمرار مع النادي، ويسعى جوميز إلى تحقيق المزيد من النجاحات مع النادي.

أضاف أنه لا يمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ورغم ذلك كان على علم بأخبار رحيله عن النادي خاصة بعد تلقيه العديد من العروض التي رفضها بسبب سعادته بوجوده في الزمالك.

إقرأ أيضًأ: شيكابالا يقود الزمالك في مواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري

تعليق جوميز على جماهير النادي

ذكر جوميز أن الحماس المتواجد في الجماهير في مصر لا يوجد في مكان آخر ويتم تحديد عدد الجماهير في الملاعب بسبب توجيهات معينة، وخلال وقت قريب قد تزيد عدد الجماهير في الملاعب.

هناك بعض الجماهير التي باتت في الاستاد ليلة المباراة حتى تتمكن من مشاهدتها، كما علق على رحيل زيزو أنه إذا لم تترك اللاعب يتخذ مصيره يفقد رغبته وشغفه في اللعب، ونوه عن حبه للاعب، ولكن لا مانع من رحيله عن النادي إذا كان ذلك يحقق فائدة لكافة الأطراف.

أشار جوميز أن الإدارة ليست من اختصاصه بل الجانب الفني، خاصة إذا رحل لاعب مهم عن النادي يجب استبداله بلاعب آخر على نفس المستوى.

شائعات رحيل جوميز عن نادي الزمالك التي انتشرت في الآونة الأخيرة قام بنفيها جميعًا وأكد على بقائه مع النادي بسبب ولائه له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى