الأخبار

إحصائيات نهاية الدوري المصري الممتاز

إحصائيات نهاية الدوري المصري الممتاز استغرق موسم الدوري المصري الممتاز لعام 2023/2024 335 يوم بداية من سبتمبر 2023 إلى أغسطس 2024، كانت عبارة عن 306 مباراة سجل فيها 730 هدف منها هدفين اعتباريين، 1230 بطاقة صفراء و64 حمراء، يمكنك معرفة المزيد من خلل موقع سوبر كورة.

إحصائيات نهاية الدوري المصري الممتاز

حاز وسام أبو علي على لقب هداف الدوري في الأهلي 18 هدف، الأكثر صناعة محمد الشيبي بيراميدز 9 أهداف، الأكثر تسجيلًا من ركلات الجزاء حسام أشرف بلدية المحلة 6 أهداف.

أكثر من سجل ركلات حرة مباشرة وسام أبو علي، أكثر من سجل من خارج منطقة الجزاء وسام أبو علي بواقع 4 أهداف، أكثر تسديدات في القائمين والعارضة قام بها فيستون ماييلي من بيراميدز 4 تسديدات، أكثر من سجل أهداف بالرأس فيستون ماييلي من بيراميدز 6 أهداف.

أكثر من سجل أهداف بالقدم اليسرى عبد الرحمن مجدي وأحمد قندوسي بواقع 8 أهداف، أكثر من سجل أهداف بالقدم اليسرى وسام أبو علي، أكثر تمريرة للكرات المفتاحية محمد الشيبي بيراميدز 75 تمريرة، الأكثر تسديدًا حسام حسن سموحة 89 تسديدة.

إقرأ أيضًا: البنك الأهلي يواجه الداخلية في ختام الدوري المصري

وسام أبو علي هداف الدوري

أكثر مساهمة تهديفية كانت على يد وسام أبو علي وفيستون ماييلي، أكثر من حصل على ضربات الجزاء مصطفى زيكو وصديق أوجولا وحسام أشرف ورأفت خليل ومروان حمدي.

أكثر من حصل على بطاقات صفراء أحمد عبد الرسول وعلي فوزي وطارق علاء وأيمن موكا وسمير فكري وشادي حسين وأرنو راندريانانانتيناينا، ويعد الهاني سليمان وعمرو موسى أكثر من ارتكبا خطأ أدى إلى أهداف.

إحصائيات نهاية الدوري المصري الممتاز ومعرفة أكثر الهدافين في الدوري الذين حازوا على لقب هداف الدوري المصري وهو وسام أبو علي بواقع 18 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى