الأخبار

مناوشات حول ضم المهاجم عمر السومة مهاجم العربي القطري في صفقة تبادلية

مناوشات حول ضم المهاجم عمر السومة مهاجم العربي القطري في صفقة تبادلية بهدف التعاقد مع أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، ونفت بعض المصادر القريبة تلك الشائعة وأنها ليس لها أساس من الصحة، ولم يصلهم أي عروض حول ضم زيزو إلى النادي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مناوشات حول ضم المهاجم عمر السومة مهاجم العربي القطري في صفقة تبادلية

وصرح أن السومة تلقى العديد من العروض السعودية لكنه لم يصله أي عرض من الزمالك، وأشار أن عرض السومة ينتهي في الصيف القادم فكيف له أن يخرج اللاعب على سبيل الإعارة ويتحمل العربي راتبه، ويرى المصدر أن النوادي في مصر لن تقدر على تكلفة السومة التي تصل إلى 3 ملايين دولار سنويًا.

وأضاف أنه حين يرغب الزمالك في ضم السومة يجب عليه التفاوض مع العربي، يذكر أن عمر السومة البالغ من العمر 35 عام انضم إلى العربي القطري في بداية الموسم الماضي بعد رحيله عن الأهلي جدة السعودي.

إقرأ أيضًا: إدارة الزمالك تنعي أحمد الشبكي

قيمة عرض العربي القطري

يسعى نادي العربي القطري إلى التعاقد مع زيز لاعب الزمالك وبالفعل أرسل عرض بخصوص الصفقة إلى النادي ولا يزال ينتظر الرد عليه، وتصل قيمة الصفقة إلى 3.5 مليون دولار بجانب انتقال سومة إلى الزمالك مع تحمل راتب السومة في الزمالك لمدة عام.

أعطى المدير الفني البرتغالي اللاعب فترة راحة خاصة بعد إصابته في مباراة المغرب ضمن أولمبياد باريس، وبعد غياب مصطفى زيزو لاعب الزمالك عن التدريبات والمباريات إلى نهاية الموسم.

مناوشات حول ضم المهاجم عمر السومة مهاجم العربي القطري في صفقة تبادلية بتبادل اللاعب مقابل اللاعب زيزو من نادي الزمالك بالإضافة إلى قيمة مالية 3.5 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى