الأخبار

ضم هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري في صفوف البنك الأهلي

ضم هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري في صفوف البنك الأهلي يصل عقد اللاعب إلى 4 مواسم، وتم الاتفاق على الصفقة مقابل 12 مليون جنيه، يذكر أن البنك الأهلي طلب سابقًا ضم اللاعب إلا أن زعيم الثغر رفض رحيله، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

ضم هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري في صفوف البنك الأهلي

انتهت مباراة البنك الأهلي الأخيرة ضد الدالية بالتعادل السلبي في الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت أما عن المباراة التي جمعت بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي بواقع هدف نظيف.

يحتل البنك الأهلي المركز الـ 13 في جدول الدوري برصيد 36 نقطة بعد 34 مباراة، فاز فيها الفريق في 9 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 16 مواجهة أخرى، سجل فيها لاعب النادي 46 هدف واستقبلوا 45 في شباكهم.

إقرأ أيضًا: البنك الأهلي يواجه الداخلية في ختام الدوري المصري

تاريخ هشام صلاح مع الاتحاد السكندري

انضم هشام صلاح البالغ من العمر 27 عام إلى الاتحاد السكندري في عام 2019 بعد رحيله عن المصرية للاتصالات، وخرج على سبيل الإعارة في نفس الموسم إلى فريق الرجاء قبل عودته إلى الاتحاد عام 2020.

لعب هشام صلاح 30 مباراة في الدوري وكأس الرابطة مع الاتحاد السكندري وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وانضم إلى معسكر منتخب مصر مرة واحدة مع البرتغالي روي فيتوريا، كما شارك في مباراة ودية أمام جنوب السودان.

ضم هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري في صفوف البنك الأهلي مقابل 12 مليون جنيه لمدة أربعة مواسم متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى