الأخبار

وصول ديفيد نيريس لاعب بنفيكا إلى إيطاليا للخضوع إلى الفحوصات الطبية

وصول ديفيد نيريس لاعب بنفيكا إلى إيطاليا للخضوع إلى الفحوصات الطبية بهدف الاستعداد للانضمام إلى نابولي ذلك ما صرحت به شبكة سكاي سبورت، كما أشارت صحيفة كورييري ديلو سبورت أن نادي نابولي يدفع 25 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى للاعب حوافز، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

وصول ديفيد نيريس لاعب بنفيكا إلى إيطاليا للخضوع إلى الفحوصات الطبية

يسعى أنطونيو كونتي مدرب نابولي إلى ضم نيريس نظرًا لأدائه المميز في الملعب وزيادة الحلول الفردية في الثلث الهجومي، يواجه نابولي مباراة حاسمة ضد هيلاس فيرونا في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

تلك المباراة الرسمية الثاني لكونتي بعد انتصاره على مودينا في دور 64 بواقع 4 أهداف مقابل 3 عن طريق ركلات الترجيح، يذكر أن نيريس انضم إلى بنفيكا عام 2022 مقابل 15 مليون يورو بعد رحيله عن شاختار.

إقرأ أيضًا: انتقال ويلسون أودوبير إلى صفوف نادي توتنهام

نيريس كلاعب في بنفيكا

يذكر أن نيريس خاض 83 مباراة مع بنفيكا مسجلًا بها 17 هدف وصنع 26 آخرين، ويعتبر اللاعب من بين الأجنحة المميزة في أوروبا خلال الفترة الأخيرة بعد تألقه في صفوف أياكس أمستردام.

عمل نيريس على الوصول أياكس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 قبل الخسارة والخروج على يد توتنهام هوتسبير، ووضح فابريزيو رومانو أن نيرس يوقع عقدًا تصل مدته إلى أربع سنوات كلاعب في نابولي.

وصول ديفيد نيريس لاعب بنفيكا إلى إيطاليا للخضوع إلى الفحوصات الطبية استعدادًا لانضمامه إلى نابولي مقابل 25 مليون يورو لمدة أربعة مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى