الأخبار

صفقة ضم اللاعب دانييلي روجاني لاعب يوفنتوس إلى أياكس

صفقة ضم اللاعب دانييلي روجاني لاعب يوفنتوس إلى أياكس على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

صفقة ضم اللاعب دانييلي روجاني لاعب يوفنتوس إلى أياكس

أعلنت قناة سبورت إيطاليا أن النادي الإيطالي وصل إلى اتفاق جيد حول إعارة روجاني إلى أياكس ولا يتضمن العقد حق شراء اللاعب، يصل المدافع الإيطالي إلى امستردام يوم الاثنين لإجراء الفحوصات الطبية قبل الانضمام إلى النادي.

ركز بولونيا وجنوي على ضم اللاعب إلا أن اللاعب ركز على مشروع الإيطالي فرانشيسكو فاريولي مدرب أياكس، يذكر أت يوفنتوس تعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عام مقابل 4 ملايين يورو في شتاء 2015 قبل أن يذهب إلى إمبولي على سبيل الإعارة.

انتقل اللاعب إلى ستاد رين في صيف 2020 على سبيل الإعارة بعدها انتقل إلى كالياري على سبيل الإعارة أيضًا قبل العودة مرة أخرة في صيف 2021، لذلك قام مدرب يوفنتوس تياجو موتا بعدم وضع اسم اللاعب في قائمة اللاعبين للموسم الحالي.

إقرأ أيضًا: الانتقالات التي يشهدها نادي يوفنتوس بين اللاعبين

قائمة اللاعبين المستبعدين

صرح موتا مسبقًا عن أن فيديريكو كييزا وباقي اللاعبين الآخرين الذين لم يتم استدعائهم للمباراة الودية أمام بريست لا يعدو جزء من المشروع وكان النادي واضح جدًا معهم للعثور على نادي جديد، لذلك يجب عليهم الرحيل عن النادي خلال أقرب وقت.

كان من بين هؤلاء اللاعبين فيليب كوستيتش ودانييلي روجاني وماتيا دي شيليو وأرثر ميلو وكييزا وهانس نيكولوسي كافيليا وغيرهم.

صفقة ضم اللاعب دانييلي روجاني لاعب يوفنتوس إلى أياكس على سبيل الإعارة لمدة عام واحد ولا يوجد خيار الشراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى