الأخبار

التعادل الإيجابي بين ريال مدريد وريال مايوركا

التعادل الإيجابي بين ريال مدريد وريال مايوركا شهدت المباراة الأخيرة لريال مدريد أمام ريال مايوركا التعادل بهدف لكل فريق في المباراة من الجولة الأولى للدوري الإسباني جل فيها رودريجو هدف ريال مدريد، وسجل فيدات موريكي هدف مايوركا، يمكنك معرفة المزيد من خلا موقع سوبر كورة.

التعادل الإيجابي بين ريال مدريد وريال مايوركا

حاول مايوركا إهدار الوقت في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق إدخال الكرات في الملعب، بعدها قام الحكم بتحذيره ومنح دقيقة كاملة وقت بدل ضائع، كما طرد فرلاند ميندي لاعب ريال مدريد في الثانية الأخيرة بعد تدخل قوي على موريكي.

هذا التعادل كان في صالح برشلونة بعد انتصاره على فالنسيا بواقه هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب المستايا معقل الخفافيش.

إقرأ أيضًا: ريال مدريد يحقق السوبر الأوروبي عبر بوابة أتلانتا

تشكيل ريال مدريد في المباراة ضد ريال ماريوركا

كان من بيت التشكيل الذي حدده كارلو أنشيلوني المدير الفني لريال مدريد الثلاثي الناري رودريجو وجونيور وكيليان مبابي، وغيرهم إيدير ميليتاو، جود بيلينجهام، تيبو كورتوا، أوريلن تشواميني، فالفيردي، داني كارفاخال.

كان مايوركا في البداية يسيطر على المباراة بعدها تمكن دانر رودريجيز من تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تألق بعدها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد ليتصدى للكرة في الدقيقة السادسة من المباراة.

نجح رودريجو من إحراز هدف ريال مدريد عكس مجرى المباراة في الدقيقة 12 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدها حلو مبابي تسجيل هدف في الدقيقة 24 إلا أنها خرجت خارج المرمى.

لم يتمكن كورتوا أن يمسك الكرة بشكل صحيح بعد تسديدة سهلة من تاكوما أسانو، أرسلها بعدها إلى موريكي ليسددها لكنه أدرك الخطأ الذي قام بها في اللحظة الأخيرة.

التعادل الإيجابي بين ريال مدريد وريال مايوركا كان نتيجة مباراة الأمس التي بدأت بها الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى