الأخبار

عراقيل في ضم اللاعب أوسيمين إلى تشيلسي

عراقيل في ضم اللاعب أوسيمين إلى تشيلسي محاولات انتقال اللاعب فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي قد تبوء بالفشل إذا لم يتلقى النادي القيمة التي يستحقها اللاعب ذلك ما صرح به جيوفاني مانا المدير الرياضي لنابولي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

عراقيل في ضم اللاعب أوسيمين إلى تشيلسي

يسعى نادي تشيلسي للتعاقد مع اللاعب والوصول إلى اتفاق مناسب يرضي كلا الأطراف حيث يوجد مشاكل حول العرض والشرط الجزائي الذي تصل قيمته إلى 109.5 مليون جنيه إسترليني.

صرح مانا عبر شبكة سكاي سبورت إيطاليا عن أن هناك بعض العراقيل في صفقة انتقاله إلى تشيلسي بسبب عدم وضع النادي القيمة المستحقة للاعب مقابل أدائه المميز في الملعب، وينتظر الوصول إلى اتفاق مناسب خلال الأسبوع المقبل.

ونوه أن اللاعب يبقى في النادي إذا لم يتلقى العرض المناسب حيث تصل مدة عقده مع نابولي إلى عامين، وسيتواصل مع اللاعب إذا لم يتم الاتفاق ليوم 30 أغسطس.

إقرأ أيضًا: مواجهة حاسمة بين مانشستر سيتي وتشيلسي

الصفقة التبادلية بين نابولي وتشيلسي

هناك بعض المفاوضات في عقد صفقة تبادلية بين نابولي وتشيلسي بتبادل المهاجم النيجيري بروميلو لوكاكو ولاعب تشيلسي، صرح وكيل أعمال اللاعب النيجيري روبرتو كاليندا عبر حسابه الرسمي على منصة إكس عن وجود صفقة تبادلية خيالية يعد فيكتور أوسيمين أحد أطرافها.

يذكر أن نابولي خسر أمام هيلاس فيرونا بواقع ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة من الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

عراقيل في ضم اللاعب أوسيمين إلى تشيلسي بسبب رفض نابولي القيمة المالية المعروضة للاعب مقابل مهاراته وقدراته الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى