الأخبار

انتقال محمد عبد المنعم لاعب الأهلي إلى نايس

انتقال محمد عبد المنعم لاعب الأهلي إلى نايس يصل محمد عبد المنعم مدافع الأهلي إلى تدريبات فريق نيس في نهاية الأسبوع الحالي بعد الإعلان عن صفقة انتقال اللاعب بشكل رسمي ذلك ما صرحت به جريدة ليكيب، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال محمد عبد المنعم لاعب الأهلي إلى نايس

وصل الأهلي إلى اتفاق مناسب مع نيس بشأن اللاعب محمد عبد المنعم لبيعه إلى الفريق الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وصرح الصحفي لويك تانزي من جريدة ليكيب عبر حسابه الرسمي على منصة إكس أن محمد عبد المنعم ينضم إلى تدريبات نيس يوم الأربعاء أو الخميس بعد حصوله على تأشيرة دخول فرنسا.

تصل قيمة صفقة انتقال محمد عبد المنعم لفرنسا 4 مليون يورو أو أكثر، بالإضافة إلى مليون يورو حوافز، كما حصل النادي على نسبة إعادة بيع عبد المنعم في المستقبل لا تقل عن 10%.

إقرأ أيضًا: وسام أبو علي يحتفل بنجاحاته مع الأهلي في أول 6 أشهر

انتهاء عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي

يعد الموسم المقبل 2024/2025 الموسم الأخير لمحمد المنعم مع الأهلي حيث ينتهي عقده، يذكر أن اللاعب صاحب 25 عام كان من ناشئي الأهلي وخرج على سبيل الإعارة إلى نادي سموحة ثم مودرن سبورت، بعدها عاد إلى النادي الأهلي في يناير 2022.

دخل في 115 مباراة مع الأهلي مسجلًا 8 أهداف، حصل اللاعب على لقب الدوري المصري 3 مرات و2 كأس مصر و3 كأس السوبر المصري و2 دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية التي حصل عليه مرتين.

انتقال محمد عبد المنعم لاعب الأهلي إلى نايس بعد انتهاء عقده مع الأهلي في الموسم الحالي مقابل 4 مليون يورو ومليون يورو حوافز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى