الأخبار

أعلن نادي الهلال السعودي عن أسماء المرشحين لخلافة سعود عبد الحميد

أعلن نادي الهلال السعودي عن أسماء المرشحين لخلافة سعود عبد الحميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة بعد أن كاد سعود ينضم إلى نادي روما الإيطالي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أعلن نادي الهلال السعودي عن أسماء المرشحين لخلافة سعود عبد الحميد

حصد الهلال بطولة كأس السوبر السعودي بعد فوزه على النصر بواقع أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية، يسعى الهلال إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية عبر ضم لاعبين من مانشستر سيتي وهما الإنجليزي كايل ووكر وجواو كانسيلو، ذلك ما صرحت به صحيفة ديلي ميل البريطانية.

كما يعد الهولندي جيريمي فريمبونج ظهير باير ليفركوزن الألماني محط الأنظار في هذه الفترة لكونه أفضل المرشحين لخلافة سعود مقابل 60 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن النادي مانشستر يرفض أي عروض لضم ووكر خلال الفترة الأخيرة من الانتقالات، بسبب خروجه من خطة المدرب الإسباني جوارديولا المدير الفني للفريق، يذكر أن عقد ووكر مع مانشستر يمتد إلى عام 2026.

إقرأ أيضًا: رونالدو يُشعل البداية والهلال يحسم الديربي برباعية مثيرة

اتصالات الهلال مع سيتي

أجرت الجهات المختصة في نادي الهلال اتصالات مع مانشستر سيتي لمعرفة مدى موافقتهم من ضم اللاعب كايل ووكر الظهير الأيمن وقائد الفريق السماوي، حامل لقب بطل دوري روشن خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن كايل ووكر انضم إلى سيتي عام 2017 بعد رحيله عن توتنهام هونسبير الإنجليزي مقابل 50 مليون يورو، حصل فيها الفريق على 15 بطولة، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

أعلن نادي الهلال السعودي عن أسماء المرشحين لخلافة سعود عبد الحميد ومن بينهم ووكر من مانشستر سيتي الذي يمكن ضمه مقابل 50 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى