الأخبار

اجتماع قيادات الأهلي مع الخطيب

قرارت النادي الأهلي بعد الاجتماع مع الخطيب،

في صباح يوم الأحد تم عقد اجتماع قيادات الأهلي مع الخطيب رئيس النادي لبحض بعض الملفات المطروحة وأمر الصفقات الجديدة وطلبات المدير الفني مارسيل كولر وبعض الفنيات وأسفر الاجتماع عن عدة قرارات نتعرف عليها عبر موقع سوبر كورة.

قرارت النادي الأهلي بعد الاجتماع مع الخطيب

قرر النادي توجيه الشكر للكابتن محسن صالح وقبول اعتذاره عن رئاسة لجنة التخطيط وتم توجيه الشكر لرئيس اللجنة على ما تم بذله من مجهود في الفترة الماضية، وقرر مجلس إدارة النادي إسناد مهمة رئاسة لجنة التخطيط للكابتن مختار مختار كما قرر ضم الكابتن محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب الكابتن حسام غالي والكابتن زكريا ناصف.

كما قبل مجلس إدارة النادي اعتذار الكابتن خالد بيبو عن الاستمرار في منصب مدير الكرة وقام بتوجيه الشكر لمجهوده المبذول خلال الفترة الماضية فضلا عن المساهمة مع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي في تحقيق تقدم الفريق في عدة بطولات على المستوى القاري والمحلي.

وقرر المجلس برئاسة الكابتن محمود الخطيب تكليف الكابتن خالد بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية، كما قرر المجلس إسناد مهمة مدير الكرة للكابتن سامي قمصان بالإضافة للقيام بعمله كمدرب عام للفريق.

كما وافق المجلس على الاستقالة المقدمة من السيد خالد الجوادي المترجم لفريق كرة القدم وقدمت الشكر له على الجهد المبذول في الفترة الماضية.

اجتماع قيادات الأهلي مع الخطيب

أشاد المجلس بتفوق الكابتن سامي قمصان في مهامه المسندة إليه خاصة مع توليه مهام الفريق في المباريات الثلاثة الأخيرة مع تصعيد الناشئين وغياب اللاعبين الكبار، واستطاع تحقيق الفوز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر المباراة الأخيرة، جديرًا بالذكر أن الكابتن سامي قد تولى منصب المدرب المساعد في الأهلي مواسم 2019 – 2020 وعمل كمدرب عام مع أسماء كبارمن مدربي الأهلي مثل موسيماني وريكاردو سواريش ومؤخرًا مع السويسري مارسيل كولر

الأهلي يحسم لقب الدوري مؤخرًا

حسم النادي الأهلي لقب الدوري قبل انتهاء المسابقة بأربعة جولات بهدف لاعب وسط الفريق محمد مجدي أفشة أمام سموحة في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

اجتماع قيادات الأهلي مع الخطيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى