الأخبار

ملامح أولية لكأس العالم 2026

شراكة راعية بين فيفا وبنك أمريكا،

نعرض خلال هذا المقال ملامح أولية لكأس العالم نسخة 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك حيث ستعد النسخة الأولى التي تقام بمشاركة 48 فريقًا،  ونتعرف على معلومات البطولة عبر موقع سوبر كورة.

ملامح أولية لكأس العالم

تخرج اليوم الكثير من الأخبار حول مونديال كأس العالم 2026 المرتقب إقامته في أمريكا وكندا والمكسيك وتعد البطولة بنسختها الأولى من شكلها الجديد الذي يضم 46 منتخبا ولعل أبرز تلك الملامح الشراكة المرتقبة بين الفيفا وبنك أمريكا الراعي الرسمي للبطولة.

شراكة راعية بين فيفا وبنك أمريكا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن عقد شراكة تاريخية مع بنك أمريكا من أجل الترويج للسلامة والصحة ودعم التميز وتكوين همزة وصل بين الشعوب والمجتمعات مما يعكس الأثر على لعبة كرة القدم، وأكد أن تلك الشراكة ستعمل على تطوير اللعبة وتقديم البطولة في أفضل صورها مما ينعكس بالايجاب على عشاق الساحرة المستديرة.

بنك أمريكا ورعاية العلامات التجارية الكبرى

الجدير بالذكر أن بنك أمريكا يعقد رعاية مع أقوى وأشهر العلامات التجارية التي تشارك في دفع عجلة التنمية في مختلف دول العالم، ويمتد هذا الاتفاق حتى نهاية 2026، وتأتي هذه الشراكة من أجل إشراك جماهير الساحرة المستديرة وجعلهم على قلب رجل واحد من أجل دعم اللعبة، ومما لا شك فيه أن تلك التجربة من الرعاية ستعمل على ربط الشعوب من خلال الفعاليات الرياضية الهامة بمساهمة العلامات التجارية الكبرى.

فيفا تعلن ترحيبها برعاية بنك أمريكا

أكد جياني إنفانتينو رئيس الفيفا سعادته وشعوره بالحماس من أجل الشراكة والرعاية من بنك أمريكا لهذه النسخة الفريدة من بطولة كأس العالم، وأكد التزام بنك أمريكا بتحقيق التواصل المجتمعي العالمي والمحلي، كما يدعم البنك الفيفا على الصعيد الدولي مما يجعلها تعمل على النهوض باللعبة لتحقيق الصالح العام العالمي.

ملامح أولية لكأس العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى