الدوري الإسباني

فامليكا يحتل الصدارة

فامليكا يحتل الصدارة في الدوري البرتغالي الممتاز وذلك بعد الكثير من المحاولات التى أدت إلى وصوله للمكانة التى طالما حلم بها النادي، خصوصًا وأن نادي فامليكا البرتغالي يعد واحد من أهم الفرق البرتغالية في الوقت الحالي، ولهذا يحرص الكثير من مشجعي الساحرة المستديرة على متابعة أخر أخباره، ومن خلال موضوعنا على موقع سوبر كورة سنتعرف على أخر أخباره.

فامليكاو وإستريلا أمادورا

نجح النادي البرتغالي فامليكاو احتلال الصدارة في ترتيب جدول الدوري الممتاز من خلال فوزه على إستريلا أمادورا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وذلك خلال المرحلة الثانية من البطولة.

الجدير بالذكر هو أن نادي فامليكاو قد ازداد طمعًا مؤخرًا حيث إنه لم يقبل بهذا الفوز فقط وإنما تابع انتصارته حتى وصل رصيده إلى ست نقاط بعد تحقيقه لانتصاره الثاني ليتقاسم الصدارة مع واحد من أهم فرق كرة القدم وهو فريق سبورتينج لشبونة وبورتو وموريرينسي وفيتوريا جيماريش، وذلك كي يصبح فامليكا محتل الصدارة.

اقرأ أيضًا: بورتو يعزز صدارته بفوز على سانتا كلارا في الدوري البرتغالي.

أهداف فامليكاو ضد إستريلا

كما أن فامليكا يحتل الصدارة بعد توقف رصيد إستريلا بعد حصوله على نقطة واحدة فقط في المركز الثاني عشر، وقد نجح سوريسو بهدف لفامليكاو في الدقيقة 36 ليأتي من بعده اللاعب الفرنسي زايدو يوسف ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 83، ومن ثم يلحق بهم ماريو جونزاليس بتسجيل الهدف الثالق في الثواني الأخيرة من المباراة في الوقت البدل ضائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى