الأخبار

محمد الشناوي غير قلق على عقده مع الأهلي

محمد الشناوي غير قلق على عقده مع الأهلي،

محمد الشناوي غير قلق على عقده مع الأهلي خلال الفترة الحالية خاصة في ظل إنشغال المسؤولين بالنادي في أمور كثيرة، وأعرب خلال مداخلة صحفية عن اطمئنانه من ناحية تجديد عقده وأنه مستمر مع الفريق ونتعرف على تفاصيل المداخلة عبر موقع سوبر كورة.

محمد الشناوي غير قلق على عقده مع الأهلي

أعرب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي عن اطمئنانه بشأن المفاوضات حول عقده مع النادي الأهلي مؤكدًا أنه طالما بمصر فلن يلعب لغير النادي الأهلي ولو تم عرض ملايين الأرقام عليه مثلما حدث مسبقًا مشيدًا بفضل النادي عليه وأنه لا ينظر للماليات فقط ويكفيه الوقوف في عرين النادي الأهلي.

محمد الشناوي يتلقى عروضًا كبيرة داخل وخارج مصر

لم ينف اللاعب تقديم نادي بيراميدز عرضًا لضم اللاعب في بداية تأسيسه وصل إلى اثنين مليون دولار مقابل بيعه ورفض الأهلي وقتها ووصل العرض إلى أربعة مليون دولار على سبيل الإعارة ورفض النادي أيضًا مؤكدًا أنه طالما بالنادي فسيترك أمر المفاوضات المالية له مؤكدًا أن الأهلي بيته والأمور المالية لا يفكر بها كثيرًا.

كما قال أنه تلقى عرضًا من نادي النصر السعودي ولم يحسم العرض وقتها والأرقام التي تقدم للاعب تصل إلى أكثر من 150 مليون جنيه في الموسم أي ما يقارب 500 مليون جنيه في 3 سنوات فقط وهو أقل من 20% مما يحصل عليه اللاعب حاليًا.

إشادة الشناوي بحراس  مرمى الأهلي

وأكد اللاعب أن عرين النادي الأهلي بأمان في ظل وجود حارس كبير مثل مصطفى شوبير الذي أثبت نفسه مؤخرًا وحمزة علاء الذي ظهر بشكل مميز مع المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس ومصطفى مخلوف الذي أدى بشكل جيد في المباريات الثلاثة الأخيرة بالدوري للفريق، كما قدم الحراس جميعًا دعمهم لصديقهم مخلوف في ظل حمل المسؤولية الملقاة على عاتقه في مباريات ختام الدوري.

محمد الشناوي غير قلق على عقده مع الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى