الأخبار

دور فابريجاس في صفقات ريال مدريد

كان دور فابريجاس في صفقات ريال مدريد مؤثرًا جدًا وخصوصًا في الفترة الحالية حيث إن أحد الفرق الإيطالية الناشئة تسعى إلى ضم أحد اللاعبين الكبار ولم تجد أفضل من النادي الملكي كي تسلط وضوء اختياراتها عليه، ونظرًا لكون أن سيسك فابريجاس هو المدير الفني لهذا الفريق فقد كان له دور فعّال في إتمام هذه الصفقة والتى سنتعرف عليها من خلال موقعنا سوبر كورة.

نادي كومو الإيطالي

يعد نادي كومو الإيطالي أحد الفرق الجديدة والناشئة للسيريا ولهذا السبب فإنها ترغب في تكوين فريق قوي يمكنه مواجهة الفرق الكبرى، ولهذا السبب فقد توجهت إلى منبع المواهب ومُصدّر اللاعبين للعالم وهو النادي الملكي ريال مدريد وذلك كي تتمكن من ضم أحد لاعبيه خلال الميركاتو الحالي.

أوضح فابريزيو رومانو المختص والخبير في انتقالات اللاعبين في أوروبا بأن كومو قد سلط أنظاره بالفعل على أحد مواهب ريال مدريد حتى أنه يرغب في التعاقد مع نيكو باز لاعب خط الوسط بالمرينجي، حتى أنه قد أضاف بأن المفاوضات على شراء اللاعب قد بدأت بالفعل، وذلك نظرًا لكون أن نادي كومو يرغب في شراء نيكو باز وليس انتقاله على سبيل الإعارة ولكن بشكل نهائي.

أوضحت إدارة المرينجي بأنها لا تعارض هذا الانتقال إلا في حالة واحدة فقط وهو احتفاظ النادي الملكي ببند خاص في عقد البيع ينص على إمكانية إعادة شراء اللاعب مرة أخرى، وذلك كي يضمن النادي إمكانية شراءه مرة أخرى وعدم بيه لنادي أخر، أي أن ريال مدريد هو المسيطر الأول والأخير في انتقالات نيكو باز المستقبلية، وهنا سيكمن دور فابريجاس في صفقات ريال مدريد .

دور سيسك فابريجاس في صفقة كومو

ما قد سلط رومانو عليه الضوء وقد لفت انتباه هو أنه قد لاحظ بأن سيسك فابريجاس لاعب المنتخب الإسباني المخضرم قد تدخل بشكل شخصي في المفاوضات الحالية بين إدارة الناديين وذلك باعتبار كونه المدير الفني للنادي، وهذا هو دور فابريجاس في صفقات ريال مدريد.

الجدير بالذكر هو أن نيكو باز كان محط انتباه العديد من النوادي الإسبانية بخلاف كومو أيضًا، حيث إن جيرونا وألافيس قد أظهرا اهتمامهما باللاعب لاسيما وأنه من المفترض أن يترك النادي في الفترة المقبلة، وكان ذلك بفضل دور فابريجاس في صفقات ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى