الأخبار

مطالبة مبابي مستحقاته المالية المتأخرة من سان جيرمان

مطالبة مبابي مستحقاته المالية المتأخرة من سان جيرمان أعلنت جريدة لوموند الفرنسية عن تحرك مبابي لاعب ريال مدريد للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة من نادي سان جيرمان بعد رحيله عنه، وطالب مبابي بـ 55 مليون يورو، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مطالبة مبابي مستحقاته المالية المتأخرة من سان جيرمان

رفع مبابي الأمر إلى اللجنة القانونية لاتحاد الأندية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طريق الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، يذكر أن صحيفة ليكيب أعلنت في وقت سابق أن مبابي لم يتقاضى راتبه من سان جيرمان منذ إبريل الماضي.

لم يمنح ناصر الخليفي رئيس النادي مبابي راتبه منذ أكثر من شهر وهو ما دفع مبابي للمطالبة بحقه، يذكر أن مبابي صرح عن رحيله عن سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع الفريق، وقبل أن ينضم إلى صفوف ريال مدريد.

وبعد كثير من المفاوضات وافق مبابي الحصول على 90 مليون يورو قيمة بند الوفاء للنادي التي تم تفعيلها بعد تمديد تعاقده في المرة الماضية، وكان سان جيرمان في انتظار موافقة كتابية من اللاعب حتى لا يطالب مرة أخرى بالمبلغ.

إقرأ أيضًا: ديزي دوي خلفًا لإمبابي في باريس سان جيرمان في 2025

خلافات مبابي مع الخليفي

هناك خلافات واضحة بين مبابي والخليفي لذلك يعمل الفريق القانوني للطرفين على الوصول إلى نقطة حل لإعطاء كل ذي حقه خصوصًا بعد مطالبة مبابي بمستحقاته المالية.

رفض كيلين تجديد عقد اللاعب لموسم إضافي مع باريس سان جيرمان مما دفع غضب الخليفي حيث أعطاه مبابي وعد بعدم الرحيل عن الفريق بشكل مجاني.

يذكر أن مبابي انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2024 كلاعب رسمي في الفريق بداية الموسم الجديد 2024/2025.

مطالبة مبابي مستحقاته المالية المتأخرة من سان جيرمان التي يصل قدرها إلى 55 مليون يورو حيث لم يتقاضى مبابي راتبه من النادي منذ إبريل الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى