الأخبار

تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك

قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك بتهمة تعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثير مخدر ودهس تسبب في قتل خطأ إلى جلسة 16 سبتمبر المقبل مع استمرار حبس اللاعب ونوافيكم بالتفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك

صدر قرار هيئة المحكمة أمس الإثنين برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كلا من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد بتأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح إلى جلسة 16 سبتمبر المقبل.

قضية اللاعب أحمد فتوح

قضية اللاعب أحمد فتوح المقيدة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات العلمين ترجع عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من ضباط قسم العلمين يفيد بقيام المتهم أحمد فتوح لاعب كرة بنادي الزمالك بدهس المجني عليه أمين شرطة السيد أحمد أثناء عبوره بسبب السرعة المفرطة التي نتجت عن تعاطي المتهم لمخدر الحشيش.

التحقيقات في القضية

تبين من تحقيقات المباحث أن المتهم مقيم بمحافظة القاهرة ويلعب بنادي الزمالك أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش بدون الأحوال الملزم بها القانون على النحو المبين في التحقيقات وقاد سيارته تحت تأثير تعاطي المخدر مما نتج عنه دهس أمين الشرطة، كما بين التحقيقات أن سبب الوفاة يعود لإهمال المتهم لقوانين ولوائح المرور حيث تجاوز في قيادته السرعة المقررة ول يراع المسالك المسموح بها ولم يلتزم الحيطة والحذر اللازمين وعليه فإن الأوراق تقيد جناية وجنحة ومخالفة لمواد القانون.

الطب الشرعي يجزم بتعاطي اللاعب لمخدر الحشيش

من مبدأ حق الدفاع استجوبت النيابة الطبيب الشرعي والذي أجزم وفق التحاليل والعينات المأخوذة من اللاعب أنه يتعاطى جوهر الحشيش المخدر وهو ما تم إثباته في التحريات، وتبين تلف في سيارة اللاعب من الجهة الأمامية ووجود آثار دماء على المقاعد الأمامية وتابلوه السيارة.

اللاعب يقر بصدم المجني عليه

وباستجواب اللاعب اقر بأنه صدم المجني عليه عن طريق الخطأ تلك الإصابة التي أدت لوفاته في الحال وتولت النيابة التحقيقات وتم إحالة اللاعب لمحكمة جنايات مطروح للنظر في محاكمته.

تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى