الأخبار

يسعى نادي ولفرهامبتون إلى استعارة أرون رامسديل

يسعى نادي ولفرهامبتون إلى استعارة أرون رامسديل حارس مرمى الفريق من أرسنال خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ذلك ما صرحت به صحيفة ديلي ميل، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

يسعى نادي ولفرهامبتون إلى استعارة أرون رامسديل

ضم عرض ولفرهامبتون إلى أرسنال حق شراء اللاعب، وتبلغ قيمة أحقية الشراء 20 مليون جنيه إسترليني، ولازال أرسنال لم يتخذ القرارات الحاسمة بعد، يذكر أن أرسنال رفض العرض المقدم من أياكس منذ أيام بخصوص استعارة رامسديل.

كان ديفيد رايا حارس مرمى أرسنال من بين قائمة تشكيل ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق، كان هناك مفاوضات حول المركز الاستثناء إلا أن أرتيتا استقر على اللعب برايا بشكل مستمر.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة أرسنال و وولفرهامبتون بتاريخ 2024-08-17 في دوري انجلترا, الدوري الإنجليزي

مواجهة قوية بين أرسنال وولفرهامبتون

واجه أرسنال ولفرهامبتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي وفاز على الخصم بواقع هدفين مقابل لا شيء، كما شوهد جاري أونيل وهو يصافح مدرب ولفرهامبتون ورامسديل قبل خوض المباراة.

من المتوقع أن يوافق أرسنال على عرض ولفرهامبتون باستعارة اللاعب لمدة موسم بسبب قلة مشاركته في الفريق ولتوفير فرص أكبر أمامه في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن فريق ولفرهامبتون يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الحالية برصيد 15 نقطة، بينما يحتل أرسنال صدارة البريميرليج بواقع 30 نقطة.

يسعى نادي ولفرهامبتون إلى استعارة أرون رامسديل من أجل تدعيم صفوف الفريق خاصة بعد عدم وجود اسم اللاعب في تشكيلة آرسنال الأساسية الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى