الدوري الإنجليزي

تعادل مثير بين ليستر سيتي وتوتنهام في بداية الدوري

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، انتزع ليستر سيتي تعادلاً ثميناً من توتنهام هوتسبر بنتيجة 1-1 على ملعب “كينج باور” مساء الإثنين بعد مباراة حافلة بالفرص، حيث افتتح بيدرو بورو التسجيل لصالح توتنهام في الدقيقة 29، قبل أن يتمكن جيمي فاردي من معادلة النتيجة في الدقيقة 57، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة الحافلة بالفرص

تعادل مثير بين ليستر سيتي وتوتنهام في بداية الدوري، حيث شهدت المباراة بين ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبر العديد من الفرص المحققة لكلا الفريقين، بدءاً من محاولة رودريجو بينتانكور لتسجيل هدف مبكر من رأسية قوية.

إلا أن دفاع ليستر سيتي كان بالمرصاد، حيث تصدى للكرة من على خط المرمى، واستمر توتنهام في الضغط الهجومي.

حيث سدد سولانكي كرة رأسية خطيرة ولكن حارس ليستر، هيرمانسن، تصدى لها ببراعة، حتى أتى الهدف الأول لتوتنهام عن طريق بيدرو بورو الذي قابل كرة عرضية من جيمس ماديسون برأسية متقنة هزت شباك ليستر.

إصابة مروعة لبينتانكور وتوقف المباراة

توقفت المباراة في الدقيقة 72 بعد إصابة مروعة تعرض لها رودريجو بينتانكور لاعب توتنهام بعد التحام هوائي داخل منطقة جزاء ليستر سيتي، مما استدعى التدخل الطبي على الفور.

هذه الإصابة في تعادل مثير بين ليستر سيتي وتوتنهام في بداية الدوري ألقت بظلالها على أجواء المباراة، ولكنها لم تمنع الحارس فيكاريو من توتنهام من التألق حيث تصدى لرأسية قوية من ويلفريد نديدي في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

نتيجة المباراة وتأثيرها على الترتيب

بعد تعادل مثير بين ليستر سيتي وتوتنهام في بداية الدوري، احتل كل من ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبر المركزين الـ11 والـ12 على التوالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تقاسم الفريقان النقاط في أولى مبارياتهما في الموسم الجديد، تعادل مثير بين ليستر سيتي وتوتنهام في بداية الدوري يعطي إشارة إلى أن الموسم قد يشهد منافسات قوية ومباريات حافلة بالإثارة، كما كان واضحًا في هذه المباراة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى