غير مصنف

أيو بسبور يسطع في الدوري التركي

شهدت الجولة الثانية من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم يوم الإثنين، 19 أغسطس، أحداثًا مثيرة ونتائج هامة، أيو بسبور يسطع في الدوري التركي بفوز كبير على بودروم سبور، بينما تعادل هاتاي سبور مع قاسم باشا في مباراة أخرى، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

انتصار أيو بسبور القوي

فاز فريق أيو بسبور على بودروم سبور بنتيجة 4-1 في المباراة التي أُقيمت على ملعب “رجب طيب أردوغان”، تقدم بودروم سبور أولاً بهدف سجله زدرافكو ديميتروف في الشوط الأول، لكن أيو بسبور رد بقوة في الشوط الثاني، حيث سجل جباتي برونو هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الشوط.

ثم أضاف مامي نيام الهدف الثاني في الدقيقة 11، ليعزز سامويل سايز التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 41، واختتم حليل أكيونار التسجيل في الدقيقة الأخيرة، أيو بسبور يسطع في الدوري التركي ويصعد إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يبقى بودروم سبور بدون نقاط في المركز التاسع عشر.

تعادل هاتاي سبور وقاسم باشا

في مباراة أخرى، تعادل هاتاي سبور مع قاسم باشا 1-1 على ملعب مرسين، انتهى الشوط الأول بتقدم هاتاي سبور بهدف سجله جويلسون في الدقيقة 21، ومع اقتراب نهاية المباراة.

سجل قاسم باشا هدف التعادل عبر نونو دا كوستا في الدقيقة الأخيرة، تعادل هاتاي سبور وقاسم باشا يرفع رصيد كل فريق إلى نقطة واحدة، حيث يحتل قاسم باشا المركز الثالث عشر، وهاتاي سبور المركز الرابع عشر.

الوضع الحالي في جدول الدوري

بعد انتهاء هذه الجولة، يظل أيو بسبور في القمة بمركزه الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يعاني بودروم سبور من وضع صعب في ذيل الترتيب بدون نقاط.

في المقابل، يسعى هاتاي سبور وقاسم باشا لتحسين مراكزهما في الجولات القادمة بعد التعادل في هذه المباراة، أيو بسبور يسطع في الدوري التركي ويثبت قوته مبكرًا، بينما يتطلع الآخرون لتعزيز أدائهم في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى