كأس مصر

فاركو يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد انسحاب الأهلي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الإثنين، عن إلغاء مباراة فاركو مع الأهلي في كأس مصر، فاركو يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد انسحاب الأهلي، جاء القرار بعد اعتراضات من النادي الأهلي على مواعيد المباريات، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

قرار إلغاء المباراة

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم فاكسًا رسميًا إلى نادي فاركو، يبلغهم بإلغاء المباراة المقررة ضد الأهلي، وبناءً على ذلك، صعد فريق فاركو إلى دور ربع النهائي من البطولة، فاركو يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد انسحاب الأهلي ليواجه المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

جاء ذلك بعد قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بعدم مشاركة فريقه بسبب عدم حصول اللاعبين على فترة راحة كافية.

تعليق ساخر من فاركو

علق نادي فاركو بشكل ساخر على انسحاب الأهلي من البطولة، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك صورة ساخرة للنجم محمد هنيدي مع تعليق: “هو فين” وأضاف “فاركو يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد انسحاب الأهلي” مشيرًا إلى تأهله المباشر للدور التالي.

وضع الأهلي في البطولة

الأهلي، الذي يحمل لقب كأس مصر من النسخة السابقة بعد فوزه على الزمالك في النهائي، قرر الانسحاب بناءً على طلب كولر، بسبب تلاحم المواسم وعدم حصول اللاعبين على راحة كافية، فاركو يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد انسحاب الأهلي.

يتطلع الآن لملاقاة المصري البورسعيدي، بينما يتابع الأهلي من بعيد تطورات البطولة وتحديد مواعيد الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى