الأخبار

المهيدب ونادي النصر

المهيدب ونادي النصر جمعت بينهم علاقة قوية جدًا ووطيدة بسبب كافة الخدمات التى قدمها إبراهيم المهيدب لشركة نادي النصر الغير ربحية، إلا أنه في الآونة الأخيرة قد انتشرت العديد من الأقاويل حول مصير رئيس نادي النصر في النادي وذلك من حيث بقاؤه أو رحيله، ومن خلال موضوعنا على سوبر كورة سنتعرف على أدق هذه التفاصيل.

قرار إبراهيم المهيدب

وفقًا للمصادر الموثوقة فإن المهيدب ونادي النصر قد انفصلا عن بعضهما البعض، فإبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر قد أعلن مساء يوم الثلاثاء رحيله عن النادي وبشكل نهائي، لاسيما وأنه قد قدم استقالته عن منصبه، حتى أنه قد كتب على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر “إكس” “من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهه واحدة وتكون المسؤولية عليها امام الجميع ‏ووجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح”.

حتى أنه قد أوضح بأنه متأكد جدًا بأن رحيله سيكون في مصلحة النادي فقط حيث إن وجود إدارة واحدة للنادي سيقودها ذلك للنجاح والتميز، إلا أن ريحي لا يعني أنني قد تخليت عن النادي فسأظل دائمًا في خدمته والعمل على رفعته وعلوه.

اقرأ أيضًا: خلافات داخل نادي النصر بين كريستيانو وساديو ماني

إبراهيم المهيدب والإيطالي فينجا

الجدير بالذكر هو أن إبراهيم المهيدب قد دخل في العديد من الصراعات والخلافات الكبيرة مع المدير التنفيذي للنادي وهو الإيطالي جويدو فينجا والتى آلت إلى رفض المهيدب للتعاون وبشكل نهائي مع فينجا الإيطالي وكان ذلك من المؤثرات على علاقة المهيدب ونادي النصر.

والجدير بالذكر هو أن إبراهيم المهيدب قد تولى رئاسة النادي في اليوم الموافق لـ 21 من شهر يونيو الماضي إلا أنه لم يتمكن من إبرام أي صفقة من شأنها تعزيز صفوف النادي، فكل ما تمكن من فعله هو ضم الحارس البرازيلي بينتو بالإضافة إلى اللاعب سالم النجدي ظهير نادي الفتح ليكون هذا هو ملخص المهيدب ونادي النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى