الأخبار

غياب نبيل عمارة عن افتتاح الموسم الجديد

غياب نبيل عمارة عن افتتاح الموسم الجديد تعد صدمة كبيرة لنادي اتحاد العاصمة خصوصًا وأن نبيل عمارة يعتبر واحد من أبرز لاعبين نادي اتحاد العاصمة، كما أنه لا يوجد من يمكنه حل محله في مركز الدفاع وبنفس الكفاءة والقدرة، إلا أن خبر غيابه كان صادمًا سواء كان لإدارة النادي أو للجمهور أيضًا، وفيما يلي سنتعرف على أبرز تفصايل غيابه عبر موقعنا سوبر كورة.

غياب نبيل عمارة

أعلنت إدارة نادي اتحاد العاصمة عن غياب لاعب الدفاع الشهير نبيل عمارة وذلك نظرًا لعدم قدرته على التواجد في الفترة المتعلقة بالإعداد البدني الخاصة ببداية الموسم الجديد، وذلك نظرًا لكون أنه قد تعرض لإصابة شديدة في غضروف الركبة والتى أدت إلى خضوعه لعملية جراحية وبالتالي سيؤول ذلك لغياب نبيل عمارة عن افتتاح الموسم الجديد.

نشر نادي اتحاد العاصمة خبر إجراء نبيل عمارة للجراحة عبر الحساب الرسمي الخاص بالنادي على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، لاسيما وأن اللاعب قد تعرض لهذه الإصابة خلال مشاركته في معسكر الإعداد الخاص بالفريق بتونس.

أشار النادي إلى أنه يتمنى الشفاء العاجل والسلامة للاعب نبيل عمارة ولأسرته الكريمة وذلك ليعود للملاعب بشكل سريع وينضم لصفوف النادي وزملائه، إلا أن غياب نبيل عمارة عن افتتاح الموسم الجديد أصبح شيء لا مفر منه.

غياب نبيل عمارة عن افتتاح الموسم الجديد
غياب نبيل عمارة عن افتتاح الموسم الجديد

بيان نادي اتحاد العاصمة

أعلنت إدارة نادي اتحاد العاصمة بشكل رسمي غياب نبيل عمارة عن افتتاح الموسم الجديد وذلك نظرًا لكون أن اللاعب يحتاج إلى فترة تعافي لا يمكن أن تقل عن عشرين يوم وذلك نظرًا لكون أن إصابته كبيرة ومن الدرجة الأولى ولهذا فإنه قد لا يتمكن من المشاركة في المباريات الأولى للنادي في الدوري الجزائري للمحترفين.

الجدير بالإشارة هو أن رابطة كرة القدم للمحترفين قد حددت بالفعل موعد انطلاق الموسم الجديد والذي تم الإعلان عنه بتاريخ 144 سبتمبر المقبل، وبالتالي فإن غياب نبيل عمارة عن افتتاح الموسم الجديد شيء مؤكد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى