الأخبار

إلياس العاشوري يحقق إنجازًا مميزًا مع كوبنهاغن

افتتح الجناح الدولي التونسي إلياس العاشوري الموسم الجديد في الدوري الدنماركي بتحقيق رقم مميز مع كوبنهاغن بعد مرور خمس جولات من البطولة، إلياس العاشوري يحقق إنجازًا مميزًا مع كوبنهاغن في موسمه الثاني مع الفريق، حيث انضم إليه في صيف 2023 قادمًا من فيبورغ مقابل 3 ملايين يورو، وأصبح جزءًا أساسيًا في تشكيلة المدرب جيكوب نيستروب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إلياس العاشوري ملك الصناعة في كوبنهاغن

وفقًا للبيانات من منصة Sofascore، فإن إلياس العاشوري يحقق إنجازًا مميزًا مع كوبنهاغن كأول لاعب يجتاز حاجز صناعة 50 فرصة تهديفية منذ انضمامه إلى الفريق صيف 2023، بواقع 53 فرصة تهديفية.

إلياس العاشوري يحقق إنجازًا مميزًا مع كوبنهاغن إذ ما زال يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تقديمًا للتمريرات الحاسمة في الفريق، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، برصيد 14 تمريرة حاسمة، وذلك يشمل المباريات في الموسم الماضي بالإضافة إلى المباريات الخمسة في الموسم الحالي.

أرقام إلياس العاشوري وماضيه الاحترافي

أنهى العاشوري الموسم الماضي كأفضل صانع ألعاب في الدوري الدنماركي، حيث قدم 14 تمريرة حاسمة وصنع 46 فرصة تهديفية، ولكن أرقامه تراجعت هذا الموسم، حيث لم يقدم أي إسهام تهديفي حتى الآن، مكتفيًا بصناعة 7 فرص.

إلياس العاشوري يحقق إنجازًا مميزًا مع كوبنهاغن بينما يمتلك العاشوري أيضًا 17 مباراة دولية مع منتخب تونس، وبدأ مسيرته الدولية مع المدرب جلال القادري في يونيو 2022.

يعتبر إلياس العاشوري واحدًا من أفضل اللاعبين في مركز الجناح الأيسر، ويمتاز بالسرعة والمهارة، ورغم أنه لم يحقق ألقابًا كبيرة حتى الآن، فإن إنجازاته مع كوبنهاغن تجعله لاعبًا بارزًا في الدوري الدنماركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى