الأخبار

أزمة لاعبين نادي يوفنتوس

أزمة لاعبين نادي يوفنتوس صرح نادي يوفنتوس عن أسباب إصابة الثنائي خيفرين تورام وتيموثي وياه خلال لقاء كومو في الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي، وأعلن النادي في بيان رسمي أن الثنائي خضع إلى فحوصات طبية صباح يوم الثلاثاء للكشف عن المشاكل العضلية التي تعرضا لها أثناء المباراة الماضية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أزمة لاعبين نادي يوفنتوس

ووضح الفحوصات الطبية إصابة خفيفة في عضلة الفخذ الخلفية للفخذ الأيسر لتورام، وإصابة خفيفة في عضلة الفخذ الخلفية للفخذ الأيمن لوياه، ويتم إعادة الفحوصات للاعبين خلال 10 أيام.

يذكر أن يوفنتوس انتصر على كومو في آخر مباراة بواقع ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي شهدها ملعب أليانز في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

إقرأ أيضًا: خروج كييزا من خطة نادي يوفنتوس

مباراة موكو ويوفنتوس

وتعتبر تلك المباراة الأولى ليوفنتوس تحت قيادة المدرب الجديد تياجو موتا، وكان صاحب تلك الأهداف أندريا كامبياسو وصامويل مبانجولا وتيموثي ويا، ويتوقع أن يقابل يوفنتوس نادي هيلاس فيرونا خارج ملعبه يوم الأسبوع القادم.

تلك الإصابات رغم إنها بسيطة إلا أنه قد تؤثر على أداء الفريق خاصة أنها تستغرق ما بين أسبوع إلى ثلاثة للتعافي، لذلك يعمل مدرب الفريق على البحث عن بدائل مناسبة لتعويض اللاعبين إلى حين التعافي والحفاظ على قوة الفريق.

أزمة لاعبين نادي يوفنتوس بعد إصابة اثنين من لاعبي النادي أثناء مباراة موكو ويوفنتوس الأمر الذي يستغرق ثلاثة أسابيع للشفاء، لذلك يلجأ المدرب للبحث عن بدائل مؤقتة عنهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى