الأخبار

تعاهد لاعب ريال مدريد على تعويض التعادل أمام ريال مايوركا

تعاهد لاعب ريال مدريد على تعويض التعادل أمام ريال مايوركا الأحد الماضي في الجولة الأولى لليجا، أعلنت الصحيفة الإسبانية موندو ديبورتيفو عن وجود بعض الخلافات داخل غرفة ملابس ريال مدريد بعد التعادل مع مايوركا في مباراة الدوري الافتتاحية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تعاهد لاعب ريال مدريد على تعويض التعادل أمام ريال مايوركا

صرح لاعبي ريال مديد عن عدم إعجابهم بمستواهم في المباراة وعن الأداء السيء الذي قدموه، وعليهم تعويض تلك الخسارة عن طريق تعويض التعادل عن طريق مباراة يوم الأحد المقبل أمام بلد الوليد.

كما أعلن مجلس الإدارة عن حالة الإحباط التي باغتته بعد ذلك التعادل الأمر الذي يعد جرس إنذار لانتباه اللاعبين إلى مستواهم

يتواجد ريال مدريد في البرنابيو لأول مرة في الموسم الجديد المباراة التي تشهد وحضور كبير من الجماهير وتعتبر المباراة الأولى لمبابي في الفريق.

إقرأ أيضًا: دور فابريجاس في صفقات ريال مدريد

تشكيل ريال مايوركا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: فيرلاند ميندي، داني كارفاخال، ميليتاو، أنطونيو روديجر، خط الوسط: جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، مبابي.

بدلاء ريال مدريد خيسوس فاييخو، فران جونزاليس، داني سيبايوس إندريك، جاكوبو، إبراهيم دياز، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أردا جولر.

تعاهد لاعب ريال مدريد على تعويض التعادل أمام ريال مايوركا خلال المباراة التي تقام الأحد المقبل ضد بلد الوليد ويحرص اللاعبين على تحسين أدائهم في الملعب وتحقيق الانتصارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى