الأخبار

تعليق مروان عطية عن رحيله من الأهلي

تعليق مروان عطية عن رحيله من الأهلي الكثير من العروض للاعب النادي الأهلي مروان عطية ومنها العروض الخارجية إلا أن اللاعب يرغب في مواصلة مسيرته مع الأهلي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تعليق مروان عطية عن رحيله من الأهلي

صرح مروان عطية عبر قناة أون تايم سبورتس عن العروض التي وصلت إليه في الفترة الأخيرة إلا أنه يرغب في البقاء مع الأهلي وحضور المنافسات القوية في الموسم المقبل.

ونوه أن شخصية الأهلي تنجلي في المواقف الصعبة مثلما حدث في الموسم الماضي حيث حقق الأهلي لقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا، وعلق أن المواجهة الأصعب للأهلي كانت أمام بيراميدز في الدوري بنتيجة 3/2، رغم ذلك لم يستسلم الأهلي من أجل الفوز.

وأشار أن محمد عبد المنعم مدافع الأهلي يرحل عن الفريق وينتقل إلى نيس الفرنسي، ونوه على مستوى اللاعب المميز وأدائه الجيد في الملعب ويتمنى له التوفيق في خطواته القادمة.

إقرأ أيضًا: الرياض تستعد لاستضافة قمة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

الأهلي في السوبر الإفريقي

وصرح مروان عطية على قدرة الفريق في حصاد لقب السوبر الإفريقي المقبل ضد الزمالك ويكن كامل احترامه لنادي الزمالك وجماهيره.

وما حدث في مباراة سموحة والأهلي فعلق أنه كان يصب تركيزه كله في المباراة وعقب انتهاء المباراة خرج من الملعب مباشرة ولم يركز مع تصرفات الجماهير.

يواجه الأهلي الزمالك في السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

تعليق مروان عطية عن رحيله من الأهلي حيث تلقى العديد من العروض الخارجية التي رفضها جميعًا وأعلن عن رغبته في إكمال مسيرته مع الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى