غير مصنف

رابيو محط أنظار الأندية الأوروبية

رابيو محط أنظار الأندية الأوروبية يعد رابيو واحد من أهم خيارات نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي يسعى للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية ذلك ما صرحت به الصحيفة الفرنسية ليكيب، كما يرغب باريس ليس في ضم اللاعب وبايرن ميونيخ في ضم لاعب وسط منتخب فرنسا، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رابيو محط أنظار الأندية الأوروبية

يعمل نادي ليفربول على ضم اللاعب رابيو خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ذلك عكس ما أعلن عنه الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عبر شبكة سكاي سبورتس قبل أيام قليلة أن نادي ليفربول لا يضع ضم رابيو في خططه الانتقالية الحالية.

شارك رابيو في الموسم الماضي مع يوفنتوس في 36 مباراة مسجلًا 5 أهداف وصنع 3 آخرين، يتواجد اللاعب في نادي يوفنتوس من 2019 بعد انتقاله المجاني من باريس سان جيرمان.

تواجد روبيو في يورو 2024

يذكر أن اللاعب شارك مع فرنسا في يورو 24 وودع بطولة نصف النهائي أمام إسبانيا، أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية قبل شهر أن رابيو انتقل إلى ريال مدريد بعد رحيل توني كروس واعتزاله في نهاية الموسم الماضي.

شارك روبيو في 212 مباراة مع البيانكونيري وساعد فريقه في الفوز في بطولة الدوري الإيطالي مرة واحدة ومرتين في كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مرة، كان اللاعب من قبل قد فشل في المشاركة في نهاية منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية.

رابيو محط أنظار الأندية الأوروبية بعد عدم مشاركته نهائي منتخب فرنسا ومن الأندية التي ترغب في ضم اللاعب بايرن ميونخ وميلان وباريس ليس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى