الأخبار

سيب فان دن برلين ولعبه ضد الريدز

سيب فان دن برلين ولعبه ضد الريدز هو أحد الأشياء المتوقع حدوثها في الفترة الحالية لاسيما وأن الميركاتو الصيفي لا يزال مفتوحًا وتسعى الكثير من الفرق لضم الكوادر والموهوبين من الفرق الأخرى لصفوفها كي تضمن تعزيزها، ويعد برلين واحد من أهم الكوادر الموجودة في فريق الليفرز، ولهذا فمن خلال مقالنا عبر موقع سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل انتقاله.

موقف سيب فان دن برلين والانتقالات الحالية

بناءً على ما ورد في الصحف الإنجليزية فإن احتمال رحيل سيب فان دن برلين ولعبه ضد الريدز شيء متوقع جدًا خصوصًا وأنه توجد العديد من النوادي الإنجليزية التى ترغب في تعزيز خطوط دفاعها بضمه إلي صفوفها وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الجدير بالذكر هو أن برينتفورد قد دخل في العديد من المفاوضات والمحادثات مع إدارة نادي ليفر بول وذلك خلال الأيام الفائتة بغرض ضم سيب فان دن برلين ولعبه ضد الريدز في المواسم المقبلة.

نظرًا لما أعلنته شبكة سكاي سبورتس فمن الواضح بأن برينتفورد قد نجح في الوصول إلى اتفاق مرضي وبشكل مبدئي مع إدارة الريدز وذلك لضم صخرة الدفاع الصلبة صاحب الـ 22 عام سيب فان دن برلين.

صفقة رحيل سيب فان برلين

يشاع بأن الاتفاق المبدئي الذي كان بين إدارة الريدز وبرينتفورد هو عبارة عن دفع خمسة وعشرين مليون جنيه استرليني في مقابل ضم المدافع الهولندي، زيادة عن دفع خمسة ملايين أخرى كحوافز إضافية للنادي.

الواجب توضيحه هو بأن هذه الصفقة لو تمت فسيكون برينتفورد قد نجح في التفوق على باير ليفركوزن الذي كان يرغب في خطف المدافع الهولندي منه وضمه إليه خلال المفاوضات السابقة.

تعد كافة هذه المفاوضات على الشاب الصغير نظرًا لخبرته الواسعه وذلك نظرًا لكون أنه قد انضم لصفوف الريدز في سنة 2019 إلا أنه قد تمت إعارته ثلاث مرات إلى أندية مختلفة مثل بريستون نورث إيند، شالكه وماينز، ولهذا فمن الممكن أن نشاهد سيب فان دن برلين ولعبه ضد الريدز في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى