الأخبار

جوندوجان ورحيله عن برشلونة

???
???
19 سبتمبر 2024 - 8:04 ص
- : -
???
???
غير معروف غير معروف غير معروف

انتهاء مسيرة جوندوجان ورحيله عن برشلونة لا يعد شيئًا بعيدًا جدًا عن الواقع خصوصًا وأن لاعب كبير بتاريخ جوندوجان تتمنى الكثير من الفرق النجاح في ضمه لفريقها فهو إضافة لأي نادي، وقد نجح جوندوجان في رسم وصنع نجاحه خلال تواجده في النادي الكتالوني الأكبر برشلونة إلا أنه لن يبقى هناك طوال العمر فقد آن أوان كتابة تاريخ جديد مع فريق أخر، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع سوبر كورة.

حنين جوندوجان لفريقه السابق

يمتلك إلكاي جوندوجان تاريخًا كرويًا وسيرة ذاتية من العيار الثقيل لاسيما وأنه لعب في صفوف السيتيزينز قبل أن ينضم لصفوف نادي برشلونة وقد كان واحد من أبرز لاعبي نادي مانشيستر سيتيي، وبناءً على التقارير الصحفية فإن جوندوجان يشعر بالحنين إلى ناديه السابق ولديه النية للعودة إليه مرة أخرى خلال الميركاتو الحالي.

الجدير بالذكر هو أن خبراء الانتقالات في أوروبا قد أوضحوا بأن خبر انتقال جوندوجان لصفوف السيتيزينز سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، ويجب التنويه عن كون أن أداء جوندوجان حينما يعود للسيتي سيكون أفضل وبكثير من أداءه الحالي، وذلك نظرًا لكون أنه يسكون تحت إشراف ورعاية العالمي بيب جوارديولا، ليكون هو السبب في عودة جوندوجان ورحيله عن برشلونة .

موقف برشلونة من رحيل جوندوجان

أعلنت إدارة النادي الكتالوني بأنها قد أبدت الموافقة لجوندوجان ولرحيله عن برشلونة وبشكل مجاني وذلك كي يعود لصفوف نادي مانشيستر سيتي الذي كان يرغب في عودته إلى أحضانه مرة أخرى، وسيكون عقد جوندوجان بعد رحيله عن برشلونة لمدة موسم واحد فقط مع إتاحة إمكانية التجديد لموسم أخر في صيف 2026.

يأتي جوندوجان ورحيله عن برشلونة بعدما لعب معهم حوالي 51 مباراة نجح خلالهم في تسجيل خمسة أهداف فقط، والجدير بالذكر هو أن سبب رحيل جوندوجان المفاجئ والموافقة على رحيله بشكل مجاني هو استبعاد المدرب الألماني هانز فليك مدرب البارسا الحالي له.

بطاقة مباراة ??? Vs ???

  • 🏆 البطولة : غير معروف
  • 📺 القناة : غير معروف
  • 🎤 المعلق : غير معروف
  • توقيت المباراة : بتوقيت عمان
  • تاريخ المباراة : 19 سبتمبر 2024
  • نتيجة المباراة : ??? - - - ???

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى