الأخبار

خسارة برشلونة لمهاجمها

خسارة برشلونة لمهاجمها البرازيلي فيتور روكي والذي لن يتأثر الفريق الكتالوني بغيابه كثيرًا خصوصًا وأن البرسا تمتلك أسطورة هجوم الفريق الألماني الكبير بايرن ميونخ اللاعب روبرت ليفاندوفسكي والذي حقق مع البرسا العديد من الانتصارات منذ لحظة انتقاله لصفوف هجوم الكتالون، ومن خلال موقعنا سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل انتقال المهاجم البرازيلي.

صفقات ريال بيتيس

بناءً ما ورد في الصحف والتقارير الصحفية فأن اليوم سيكون هو اليوم الأخير للبرازيلي فيتور روكي في نادي برشلونة، والجدير بالذكر هو أن هذا ما أكده خبير الانتقالات المعروف فابريزيو رومانو من خلال حسابه الرسمي على منصة إكس بأن إدارة نادي ريال بيتس ترغب في ضم المهاجم البرازيلي لصفوفها.

بالإضافة إلى أن فابريزيو قد أوضح بأن الاتفاق فيما بين ريال بيتس والبرسا قد تم بالفعل بشكل شفوي وذلك على أن ينتقل فيتور روكي إلى البيتس على سبيل الإعارة وذلك على مدار عامين أي حتى صيف 2026، حتى أن هذه الصفقة أصبحت شبه مؤكدة ولكن لازالت المحادثات والمفاوضات فيما بين الإدارتين مستمرة.

اقرأ أيضًا: عرض من ريال بيتيس يضع أمين حارث تحت الأضواء

قرار فيتور روكي بشأن الانتقال

كانت الكلمة الأخيرة التى قامت بحسم هذه الصفقة هو قرار فيتور روكي بشأن انتقاله لريال بيتس وخسارة برشلونة لمهاجمها، حيث إنه قد صرح بأنه يريد هذا الانتقال وبالفعل قد تم رسم رحلة نهاية البرازيلي مع البرسا مع هذا الصيف لتتكبد إدارة النادي خسارة برشلونة لمهاجمها.

يجب توضيح بأن فرصة انتقال روكي للريال بيتس هي الحل الأفضل له وذلك نظرًا لعدم امتلاكه لأي فرصة بجانب الماكينة الألمانية ليفاندوفسكي أي أن خسارة برشلونة لمهاجمها لن تكون خسارة مؤثرة بشكل كبير في حين أن انتقاله هو فرصة جديدة وكبيرة له.

على الرغم من ذلك فإن ريال بيتيس ليست هي الخيار الوحيد أمام هذا البرازيلي الموهوب خصوصًا وأن سبورتنج لشبونة وإيفرتون يصارعون لضم اللاعب لصفوفهم وكلا الفرقين على أتم استعداد لتلبية كافة احتياجات اللاعب والنادي خصوصًا وأن برشلونة قد عرضته بسعر 30 مليون يورو حتى أن نادي بورتو وفياريال قد طمحا في الحصول عليه ودفع هذا المبلغ، أي أن خسارة برشلونة لمهاجمها لن تكون ذات أهمية كبيرة للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى