الأخبار

جوندوجان أصبح من السيتينيز

جوندوجان أصبح من السيتينيز وذلك بعدما كانت المفاوضات فيما بينهم مجرد اتفاقيات شفهية فقط وغير موثقة ولكن الوضع قد اختلف الآن وبشكل كلي، والجدير بالذكر هو أن بيب جوارديولا يعد واحد من أبرز المدربين في العالم وفي تاريخ كرة القدم فقد نجح في التعديل في مجريات اللعب وفي أساسيات اللعبة، وقد لعب جوندوجان تحت إشرافه من قبل ولهذا فسيتمكن جوارديولا من أخراج أفضل ما فيه، ولهذا ففيما يلي عبر موقع سوبر كورة سنستعرض تفاصيل انتقال للسيتي.

توقيع جوندوجان على عقد الانتقال

أوضحت التقارير الصحفية بأن إلكاي جوندوجان قد اتخذ خطوة جديدة في مسيرته الكروية وذلك ليكون جوندوجان قد أصبح من السيتينيز وذلك ليعود لصفوف ناديه الأم مانشيستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

حتى أن فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين العالمي قد أكد من خلال حسابه الرسمي على منصة إكس الإلكترونية بأن جوندوجان قد وقع على عقد انتقاله للسيتي بالفعل وأنه قد أصبح من السيتيسينز بالفعل، ولهذا قد أعلن فابريزيو رومانو بأن الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي للميديا والإعلام سيكون قريبًا جدًا وبذلك يكون جوندوجان أصبح من السيتينيز؟

تفاصيل صفقة رحيل جوندوجان

كون أن جوندوجان أصبح من السيتينيز كان مقبولًا وبشكل كبيرًا جدًا من قِبل المان سيتي خصوصًا وأن برشلونة قد أخرجه إليهم بشكل مجاني وهذا كان هو شرط إدارة نادي السيتي وقد رحب بيب جوارديولا بلاعبه القديم بين صفوف النادي مرة أخرى آملين بأن يتمكنوا من صناعة تاريخ جديد لكلا من الطرفين.

والجدير بالذكر هو أن جوندوجان قد خرج من صفوف نادي برشلونة الكتالوني على سبيل الإعارة للسيتي لموسم واحد فقط ومن الممكن أن يتم تجديده لموسم أخر، أي حتى موسم صيف 2026 أي أن جوندوجان أصبح من السيتينيز بشكل رسمي؟

الجدير بالذكر هو  كون أن جوندوجان أصبح من السيتينيز لا يعد ذلك خسارة كبيرة للبرسا لاسيما وأنه قد لعب معهم 51 مباراة سجل خلالهم خمسة أهداف فقط، وهذا سبب إخراج المدرب الألماني الجديد هانز فليك لجوندوجان من حساباته وهذا هو سبب رحيل جوندوجان ليصبح من السيتينيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى