الانتقالات

البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي في 2024

يدخل نادي البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي في محاولة لضم ثنائي نادي سيراميكا كليوباترا لتدعيم صفوفه في الموسم القدم حيث قدم البنك الأهلي موسمًا جيدًا ويسعى لاستمرار المستوى وتقديم أفضل ما لديه الموسم القادم، ونتعرف التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي

أبدى البنك الأهلي رغبته في التعاقد مع محمد إبراهيم وأحمد ياسرريان ثنائي سيراميكا كليوباترا في إطار تدعيم صفوفه تحضيرًا للموسم الكروي الجديد، وقد البنك الأهلي استفسارًا عن إمكانية ضم الثنائي وسيقدم عرض تبلغ قيمته 30 مليون جنيه.

حقيقة رغبة الزمالك في ضم أحمد ياسر ريان

جديرًا بالذكر أنه إشيعت بعض الأخبار عن ضم الزمالك للاعب أحمد ياسر ريان ولكن نفى معتز البطاوي المدير الرياضي لفريق سيراميكا تلك الأخبار مؤكدًا أنها تفتقر للصحة وأن نادي الزمالك لم يتواصل بشكل رسمي لضم اللاعب.

مسيرة الثنائي إبراهيم وياسر ريان

بدأ أحمد ياسر ريان مسيرته الكروية في قطاع الناشئين في الأهلي ثم انتقل إلى الجونة على سبيل الإعارة في 2019 ثم عاد إلى الأهلي ومنه انتقل إلى سيراميكا كليوباترا في 2021 على سبيل الإعارة مرة أخرى، وقضى على المستوى الدولي فترة إعارة مع فريق ألتاي التركي لمدة موسم قبل أن ينضم إلى سيراميكا في صفقة انتقال شادي حسين إلى الأهلي عام 2022.

بينما لعب محمد إبراهيم في صفوف سيراميكا منذ صيف 2020 قادمًا من مصر المقاصة وخاض نجم الزمالك السابق 136 مباراة مع سيراميكا كليوباترا وسجل 9 أهداف وصنع 21 هدفًا آخر.

مسيرة الناديين في الدوري

أنهى البنك الأهلي مسيرته في المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة بينما أنهى سيراميكا مسيرته في المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى