الدوري السعودي

التعاون يقتنص فوزًا قاتلًا في بداية مشواره بدوري روشن

تمكن فريق التعاون من تحقيق فوز قاتل على نظيره الفيحاء في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للموسم الجديد 2024-25 بفضل هذا الفوز، حصل التعاون على أول ثلاث نقاط له في بداية مشواره بالدوري، وهو انتصار يعزز من ثقة الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني الجديد رودولفو أروابارينا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فوز التعاون الأول تحت قيادة أروابارينا

التعاون يقتنص فوزًا قاتلًا في بداية مشواره بدوري روشن، وهذا الانتصار هو الأول لفريق التعاون تحت قيادة مدربه الجديد، أروابارينا، الذي تولى المهمة بعد الخسارة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد النصر.

حيث يسعى المدرب الأرجنتيني إلى تقديم أداء قوي مع الفريق في هذا الموسم، ويأتي هذا كون التعاون يقتنص فوزًا قاتلًا في بداية مشواره بدوري روشن ليكون بداية مشجعة للتعاون في الدوري.

أجواء المباراة وإصابات الفيحاء

شهدت المباراة التي فيها التعاون يقتنص فوزًا قاتلًا في بداية مشواره بدوري روشن مشاركة لاعب أجنبي واحد فقط في صفوف فريق الفيحاء، وهو المهاجم الزامبي فاشيون ساكالا، وذلك بسبب عدم اكتمال عدد اللاعبين الأجانب في الفريق.

بالإضافة إلى وجود اثنين من اللاعبين الأجانب المصابين مما أثر على تشكيلة الفريق وأداءه في المباراة أمام التعاون.

هدف قاتل وحالة طرد

رغم طرد إبراهيم الشعيل لاعب التعاون في الدقيقة 78 بعد تلقيه بطاقة حمراء نتيجة تدخل عنيف، إلا أن الفريق استطاع خطف هدف الفوز في الوقت القاتل حيث سجل عبد الفتاح آدم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+5 بعد ركلة حرة نفذها فيصل فجر بدقة على رأس آدم الذي وضعها في المرمى ليمنح التعاون انتصارًا مهمًا في بداية مشواره بدوري روشن السعودي.

بهذا الفوز القاتل، يؤكد فريق التعاون جديته في المنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم، ويأمل في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية تحت قيادة مدربه الجديد أروابارينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى