الانتقالات

ليغانيس يعزز صفوفه بالمغربي منير الحدادي

أعلن نادي ليغانيس الإسباني عن تعاقده مع اللاعب المغربي منير الحدادي، الذي سبق له التألق مع برشلونة وحقق معه العديد من الألقاب، في خطوة مهمة للفريق العائد هذا الموسم إلى الدوري الإسباني الدرجة الأولى، حيث يسعى للاستفادة من الخبرة التي اكتسبها الحدادي في الدوري الإسباني، وخصوصاً مع نادي برشلونة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل التعاقد ومسيرة الحدادي

ليغانيس يعزز صفوفه بالمغربي منير الحدادي، حيث وقع منير الحدادي عقدًا لمدة موسمين مع ليغانيس، دون أن يكشف النادي عن التفاصيل المالية للصفقة.

هذا وقد استعرض ليغانيس عبر موقعه الرسمي مسيرة اللاعب، بدءًا من بداياته في أندية صغيرة بمدريد وصولاً إلى برشلونة، حيث شارك مع الفريق الأول خلال موسمي 2014-2015 و2015-2016، محققًا معه الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

تألق الحدادي كذلك مع ديبورتيفو ألافيس، حيث سجل 14 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني.

الحدادي يُغير قوانين “الفيفا”

ليغانيس يعزز صفوفه بالمغربي منير الحدادي، ويعتبر منير الحدادي من اللاعبين الذين ساهموا في تغيير قوانين الفيفا المتعلقة بتغيير المنتخبات الوطنية. بعد تمثيله للمنتخب الإسباني في مباريات دولية، رفض الفيفا في البداية طلب الحدادي باللعب لمنتخب بلده الأم، المغرب.

لكن بعد مراجعة قانونه، سمح الفيفا للحدادي بتغيير منتخبه الوطني والمشاركة مع المغرب في بطولة كأس أفريقيا 2022. جاء هذا التغيير بعد أن كان الفيفا يمنع أي لاعب من تغيير منتخبه إذا لعب مباراة رسمية واحدة فقط مع المنتخب الأول.

منير الحدادي يصل إلى ليغانيس بعد مشوار حافل مع أكثر من 350 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، محققًا فيها نجاحات كبيرة مع عدة أندية إسبانية.

الآن ليغانيس يعزز صفوفه بالمغربي منير الحدادي، حيث يأمل ليغانيس في أن يساهم الحدادي في تحسين الأداء الهجومي للفريق وتحقيق أهدافه في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى