الانتقالات

سر تراجع ديبالا عن الانتقال إلى القادسية السعودي

قرر النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق روما، التراجع عن الانتقال إلى نادي القادسية السعودي رغم أنه كان على وشك إتمام الصفقة، كان ديبالا قد حضر لتوديع زملائه في روما، قبل أن يفاجئ الجميع بقرار البقاء في إيطاليا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سبب رفض الانتقال إلى القادسية

سر تراجع ديبالا عن الانتقال إلى القادسية السعودي، حيث تعود أسباب تراجع ديبالا إلى رغبة زوجته أوريانا ساباتيني، التي فضلت البقاء في العاصمة الإيطالية روما بدلاً من الانتقال إلى السعودية.

كان القادسية قد قدم عرضًا مغريًا لتوقيع عقد مدته ثلاث سنوات براتب سنوي قدره 25 مليون يورو، لكن قرار ديبالا النهائي كان البقاء مع فريقه الحالي.

أرقام ديبالا مع روما

انضم ديبالا إلى روما الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس في صفقة انتقال حر، ويمتد عقده مع “الجيالوروسي” حتى يونيو 2025. خلال مسيرته مع روما، شارك في 78 مباراة وسجل 34 هدفًا مع 18 تمريرة حاسمة.

تقدر قيمته السوقية الحالية بـ 20 مليون يورو، وفي الوقت نفسه تلتف الأنظار حول سر تراجع ديبالا عن الانتقال إلى القادسية السعودي.

القادسية يعزز صفوفه

يواصل نادي القادسية تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد بعد صعوده إلى دوري روشن السعودي مع تساؤلات حول سر تراجع ديبالا عن الانتقال إلى القادسية السعودي.

فقد تعاقد النادي مع 6 لاعبين أجانب، من بينهم ناهيتان نانديز وكوين كاستيلس، إضافة إلى عدد من اللاعبين السعوديين مثل حسين القحطاني ومحمد قاسم.

رغم العرض المغري الذي قدمه القادسية، قرر ديبالا البقاء مع روما، مما يثير التساؤلات حول مستقبل النادي السعودي في ظل هذه التطورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى