الأخبار

صفقة برشلونة الجديدة

صفقة برشلونة الجديدة يجب أن تكون الآن وخلال الميركاتو الصيفي الحالي وذلك بعد موافقتها على العرض المقدم لمهاجمها البرازيلي فيتور روكي، ولهذا السبب فإن إدارة برشلونة تدرس أبرز اللاعبين الذين يمكنها ضمها لصفوفها لتعزيز النادي من خلال أهم النوادي الحالية، ومن خلال موضوعنا عبر سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل الصفقة الجديدة.

نجم اليوفنتوس مع برشلونة

في التشكيلة الحالية لنجوم النادي الكتالوني برشلونة يحتاج النادي لدعم صفوفه الحالية بلاعب جناح متميز يمكنه فتح مساحات للهجوم، وقد أصبح النجم الإيطالي فيدريكو كييزا جناح اليوفي الطائر على أعتاب الدخول لنادي البرسا خلال الميركاتو الحالي ليكون هو صفقة برشلونة الجديدة.

حتى أن الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا قد أوضح على حسابه الشخصي منصة إكس بأن أمر انتقال كييزا للبرسا قد أصبح شبه محسوم وذلك نظرًا لكون أن الكتالونيين قد نجحوا في التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي اليوفي الإيطالي وخصوصًا فيما يتعلق بالشروط الشخصية باللاعب وذلك ليكون عقده حتى موسم صيف 2027 وهذه هي صفقة برشلونة الجديدة.

راتب كييزا في الموسم الواحد

أوضح الإيطالي نيكولو شيرا بأن راتب فيدريكو كييزا في الموسم الواحد وفقًا لعقد انتقاله لبرشلونة سيكون 4 مليون يورو، بالإضافة إلى مليونين بمثابة المكافآت، أما فيما يخص قيمة اللاعب الإيطالي التسويقية فهي حوالي عشرة ملايين يورو وذلك كرسوم ثابتة وحوالي 3 مليون يورو كمتغيرات.

الجدير بالذكر هو أن اليوفي الإيطالي يرحب بفكرة بيع كييزا وبشكل كبير إلا أنه يرغب في أن يصل سعره حتى عشرة مليون يورو وذلك بعدما أخرجه المدرب تياجو موتا من حساباته بشكل كلي وذلك ليكون هو صفقة برشلونة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى