غير مصنف

ليفاندوفسكي في مواجهة بيلباو

ليفاندوفسكي في مواجهة بيلباو في الجولة الثانية من الليجا، الجدير بالذكر هو أن ليفاندوفسكي الماكينة الألمانية والأسطورة الخالدة في الدوري الألماني لنادي البايرن ميونخ على أتم استعداد لاختراق شباك الأتلتيك بيلباو اليوم، ومن خلال موضوعنا على موقع سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل استعداد هذه الماكينة الألمانية للمباراة.

ملعب لويس كومبانيس الأولمبي

النادي الكتالوني الآن في حالة من الاستعداد التام لمواجة نادي أتلتيك بيلباو اليوم مساء يوم السبت في داخل مسرح البلوجرانا ملعب لويس كومبانيس الأولمبي وذلك ضمن فاعليات الجولة الثانية لليجا ولهذا السبب يستعد ليفاندوفسكي في مواجهة بيلباو.

بناءً على ما ورد في صحيفة سبورت الإسبانية فإن المدير الفني للبرسا وهو الألماني هانز فليك قد اعتمد بالفعل التشكيل الذي سيواجه به الأتلتيك بيلباو وذلك كي يتمكن من التصدي لهم والتغلب عليهم.

اقرأ أيضًا: صفقة برشلونة الجديدة

تشكيل برشلونة اليوم

يحمي شباك البرسا اليوم تير شتيجن في حين أن الدفاع يتمثل في بالدي، إينيجو مارتينيز، باو كوبارسي، وكوندي أما خط الوسط فيأتي كاسادو، بيرنال وبيدري.

وحينما نأتي لخط الهجوم نجد بأن ليفاندوفسكي في مواجهة بيلباو لن يكون وحيدًا حيث إنه سيسانده اليوم رافينيا ولامين يامال.

يجب التنويه عن كون أن الفريق الكتالوني على أتم استعداد كي يقوم بمواصلة واستكمال انتصاراته خلال الموسم الحالي وذلك بعدما تمكن من تحقيق فوز كبير خارج الحسبان على حساب نادي فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وهذا يعد حافزًا كبير لليفاندوفسكي في مواجهة بيلباو.

في التاريخ الكروي الذي جمع بين برشلونة وأتلتيك بيلباو فقد نجح الأتلتيك في التعادل مع البرسا ثلاث مرات وخسروا أمامهم 19 مرة خلال 22 لقاء جامع بينهم ولهذا يستعد ليفاندوفسكي في مواجهة بيلباو ليضيف انتصارًا جديدًا عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى