الأخبار

أزمات اقتصادية في نادي برشلونة

أزمات اقتصادية في نادي برشلونة يشهد فريق برشلونة أزمة اقتصادية في الوقت الحالي تحت قيادة هانزي ديتر فليك الذي كان على وشك غلق النادي أكثر من 4 سنوات، في الليلة التي تم الكشف فيها عن التراكمات السياسية والاقتصادية في النادي للإدارة السابقة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

أزمات اقتصادية في نادي برشلونة

هناك بعض الاستفهامات التي يجب أن يفصح عنها فليك حتى لا يتعرض إلى مصير الإدارة السابقة، حصد تشافي الدوري مع برشلونة قبل خروجه مباشرة في نهاية موسم صفري.

بعد رحيل الجناد المميز في الفريق لم يتمكن النادي من العثور على جناح آخر لتعويض الراحل إلى أن ظهر لامين جمال، بعدها رحل أفضل ارتكاز في برشلونة وتم تعويضه بأوريول روميو.

رغم ذلك لم تصل قدرات ومهارات روميو إلى مهارات بوسكيتس ولو بـ 10% منها، مما تسبب في فقدان أهم الركائز في الفريق وهو عنصر التوازن في طريقة اللعب حول نقطة قوة برشلونة خلال موسم التتويج في مواجهة التحولات.

إقرأ أيضًا: برشلونة يسعى لإيقاف انتقال كانسيلو إلى الهلال

تدعيم خط الوسط

كيف يمكن للفريق البحث عن طريقة لتدعيم الوسط الهجومي في ظل الأزمة الراهنة في وسط الدفاع خاصة في ظل عدم توافر المصادر المالية، يعد أولمو من ضمن ثلاثي الوسط مع دي يونج وجافي وبيدري، أو بين ثلاثي هجومي مع ليفاندوفسكي ولامين يامال.

يعتبر الحل المناسب هو انتقال أولمو للهجوم بجانب يامال وليفاندوفسكي من الرواق الأيسر مما يقلل من نسبة ظهور رافينيا في الملعب، حتى يسدد ضربة قوية لصالح فيران توريس.

أزمات اقتصادية في نادي برشلونة يحاول فليك العثور على الحلول المناسبة لها حتى لا يكرر أخطاء الإدارة السابقة في الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى